الذنيبات يتوعد "كامبرج"
اكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ان الوزارة لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات والعقوبات اللازمة بحق مدرسة كامبرج الخاصة في حال ثبت تقصيرها في حادثة غرق الطالبة سيلين سرحان اخيرا في مسبح...
فصلان في يوم واحد : ارتفاع على الحرارة وامطار متوقعة
ترتفع درجات الحرارة مُجدداً اليوم لتصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بحدود 6-8 درجات مئوية، بحسب موقع 'طقس العرب'.وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون مائلاً للحرارة في أغلب المناطق ويتحوّل...
الهدمي: طفل يواجه أخطر الأمراض بعزيمة لا مثيل لها - صور
زيارته ليست كزيارة أي مستشفى آخر، فبمجرد الدخول إلى مركز الحسين للسرطان ينتابك خليط من مشاعر الرهبة والتعاطف مع المرضى المقيمين فيه.. لكن هذه المشاعر تكون دفاقة أكثر إذا كان المريض طفلا، ويعاني من...
بالصور : احتفالات الحكومة بتعافي الإقتصاد
خاص - احمد عريقات - نتيجة لما صرح به دولة الرئيس عبدالله النسور من أن ' إقتصادنا الوطني بدأ بالتعافي ' وبمبادرة مميزة منه ومن حكومته قام دولته بعمل حفلة تهنئة للشعب الأردني على الإشارات الضوئية في...
موجز الثانية عشر بعد منتصف الليل من "زاد الاردن"
موجز لأهم وابرز الاحداث التي شهدتها الساحة المحلية حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل ، ليوم الجمعة 18/4/2014 من 'زاد الاردن' .... القوات المسلحة الاردنية تشيع جثمان الشهيد الملازم الطيار حازم...
بالصور - حادث سير مروع على طريق عبدون
أصيب مواطنان بجروح وصفت بالمتوسطة إثر حادث تدهور مركبة وإصطدامها بأحد أعمدة الكهرباء في الشارع الواصل بين ضاحية الياسمين و عبدون جنوب العاصمة عمان .وقال شهود عيان إن الحادث وقع ظهر يوم الجمعة بعد...
الشونة الجنوبية : احتراق 40 دونم موز
اتت النيران مساء اليوم الجمعة على 40 دونما مزروعة بالموز في منطقة الرامة التابعة للواء الشونة الجنوبية.وتمكن الدفاع المدني من السيطرة على الحريق بعد 4 ساعات من اندلاعه، دون وقوع أي إصابات في...
مفاوضات سرية للإفراج عن السفير العيطان
قالت مصادر ليبية رسمية لـ«الشرق الأوسط» إن السلطات الليبية تجري اتصالات سرية عبر وسطاء مع عائلة معتقل ليبي في السجون الأردنية من أجل إقناعها بالإفراج عن السفير الأردني فواز العيطان،...
حريق كبير يلتهم مستودعات زراعية بدير علا
صرحت مصادر إدارة الاعلام و التثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء تمكنت مساء اليوم من اخماد حريق شب داخل مستودع يستخدم لتخزين البولسترين و...
بالصور - تشييع جثمان الشهيد الملازم الطيار حازم المطر
شيعت القوات المسلحة الأردنية بعد ظهر اليوم الجمعة في محافظة العاصمة بلدة المشقر الشهيد الملازم الطيار حازم أحمد ذوقان المطر الذي أستشهد أثر تحطم طائرته خلال رحلة تدريبية إعتيادية يوم أمس الخميس.حيث...
المدينة الطبية تكتشف مرضا جديدا : "متلازمة كفر راكب"
يعد قسم أمراض الدماغ والآعصاب في مدينة الحسين الطبية من أقدم الأقسام في هذا الصرح الطبي الشامخ الذي حقق ومنذ تأسيسه تميزا طبيا نوعيا بفضل جهود كوادره الطبية التي تحرص الخدمات الطبية الملكية على...
مقاومة عكسية في النواب ...!!
مقاومة عنيفة داخل مجلس النواب تتنشط في الكواليس ضد التصور المعني بإفراز'مدونة سلوك' تهدف للسيطرة على السلوك العام وتوفر آلية لمحاسبة النواب في حالات التجاوز وإنتهاك القواعد العامة للنظام...
موجز السادسة مساء من "زاد الاردن"
موجز لأهم وابرز الاحداث التي شهدتها الساحة المحلية حتى السادسة مساء ، اليوم الجمعة 18/4/2014 من 'زاد الاردن' .... الديوان الملكي الهاشمي ينشر فيديو ملخصا لنشاطات جلالة الملك الاسبوع الماضي...
سوريون في الاردن : الموت ولا مرارة اللجوء
يتسلل اليأس إلى قلوب اللاجئين السوريين في الأردن مع انقضاء ثلاثة اعوام على النزاع في بلادهم، ما حدا بكثير منهم إلى العودة لـ”موت محتم” في بلدهم فضلوه على “مرارة اللجوء” التي...
الطراونة "ينكت" عن الكتل ونادي برشلونة
تعليق رئيس مجلس النواب المهندس عاطف طراونه على وساطة بعض النواب التي تهدف لتثبيت كتلة جديدة وفقا للنظام الداخلي عبر إستعارة 'نائبين' من كتلة أخرى كان طريفا للغاية وينطوي على عبارة ساخرة من...
بالصور : "جكاره"
خاص - احمد عريقات - بكل هدوء أوقف مركبته على تقاطع شارع الملك حسين مع شارع باب الواد في مدينة الزرقاء وعلى زاوية الشارع لوحة مرورية تقول ممنوع الوقوف والتوقف ، غادر مركبته وترك كما يقول المثل 'خ...
موجز الثانية عشر بعد منتصف الليل من "زاد الاردن"
موجز لأهم وابرز الاحداث التي شهدتها الساحة المحلية حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل ، ليوم الخميس 17/4/2014 من 'زاد الاردن' ..... وزير التربية والتعليم يجري تشكيلات ادارية واسعة في الوزارة...
بالصور - ناشطون : شو عملت الحكومات ؟؟!!
تحت شعار 'الحرية للأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الفاشستية'نظمت رابطة المرأة الأردنية وشبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني عصر اليوم الخميس 17 نيسان 2014 اعتصاماً أمام مقر الصليب...
محمد الوكيل لروتانا : من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ﺑﻌد اﻛﺛر ﻣن ﻋﺷر ﺳﻧوات ﺣﻘق ﻓﯾﮭﺎ ﺑرﻧﺎﻣﺞ ﺑﺻراﺣﺔ ﻣﻊ اﻟوﻛﯾل ﻋﻠﻰ اذاﻋﺔ روﺗﺎﻧﺎ ، اﻟﻧﺟﺎح اﻟﺑﺎھر ،ووﺻل اﻟﻰ اﻟﻣرﺗﺑﺔ اﻻوﻟﻰ ﺑﯾن اﻟﺑراﻣﺞ اﻻذاﻋﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﻣﻣﻠﻛﺔ ، اﻧﺗﻘل اﻻﻋﻼﻣﻲ ﻣﺣﻣد اﻟوﻛﯾل اﻟﻰ اذاﻋﺔ اﻟﻘوات...
النائب السواعير : استخدام طائرات قديمة بالتدريبات استهتار - فيديو
قدم مجلس الأمة تعازيه في الطيار حازم احمد ذوقان المطر الذي توفي صباح الخميس بسبب سقوط طائرته التدريبية في المنطقة الشرقية للمملكة.وقرأ المجلس الفاتحة على روح الطيار.وانتقد النائب عدنان السواعير...
متعلقات من الأرشيف
:: موجز السادسة مساء من "زاد الاردن"
:: قريبا : اشارات بدلا من "الثامن"
:: "الأمة" لليبيا : نحملك المسؤولية
:: مالا تعرفه عن العيطان والدرسي
:: عبيدات يعود ..وتفاصيل المكالمة "الغامضة"
:: معدل "أمن الدولة" وإلغاء "من أين لك هذا"
:: "نصّ" رسالة عطية إلى رئيس الوزراء
:: النسور : خطة لإطلاق سراح العيطان
:: هذا الرجل رشق النسور بحذائه
:: توفر فرص عمل في قطر
:: عاملو "الكهرباء" يلوحون بالإضراب لتحقيق مطالبهم
:: الشهيد حازم المطر ودّع سماء الأردن - صور
:: قانون الأحزاب السياسية..يرى النور
:: الأردن يدعو عدم التدخل في "أوكرانيا"
:: أردني ..أبرز مهربي المخدرات في لبنان
:: بالصور : الخاسرون في اللعبة السورية
:: والدة سيلين: أريد الكشف عن "الكاميرات"
:: نصف الأردنيين يعتبرون الطلاق "مقبولاً أخلاقياً"
:: تحويلات مرورية لطريق الجويدة -اليادودة
:: سقوط طائرة عسكرية..واستشهاد المطر
:: بالصور : " الخلايله كانوا هنا "
:: بعد عامين من السجن .."براءة"
:: درجات الحرارة في ارتفاع
:: قريبا ..الكردي في عمان
:: 24 نائبا يطالبون الحكومة باغلاق الحدود الأردنية
:: بالصور : "بلدية الزرقاء متهمة"
:: موجز الثانية عشر بعد منتصف الليل من "زاد الاردن"
:: عوجان تشتعل ... و "كرّ و فرّ" بين المحتجين والدرك
:: للمرة الثانية : النواب يرفضون تشكيل لجنة للأمن والدفاع
:: نص مسودة مشروع قانون البلديات لعام 2014
:: وزير ليبي: اتصالات غير مباشرة مع خاطفي العيطان
:: قرارات مجلس الوزراء
:: موجز السادسة مساء من "زاد الاردن"
:: السعود للشباب : تواجدوا في "الزهور "- شاهد
:: ضبط سارقي "حقائب سيدات"
:: شقيق العيطان للحكومة : تحرّكي
:: إرادة ملكية بترفيع قضاة شرعيين - أسماء
:: بلوي يتحدى عطية
:: "طحينية" بنكهة المخدرات - صور
:: اتفاقية بين ديواني الخدمة الأردني والبحريني
:: "أمن الدولة" و"الكسب" على طاولة "الأمة"
:: الخلايلة : النسور مسؤول عن اختطاف العيطان
:: ترجيح تلقي اتصال من خاطفي العيطان
:: السفير السعودي يتمنى عدم الحاق الأذى بالعيطان
:: الرصيفة بالصور : نوابها وأطفالها
:: وفاة طفل دهسا في الشونة الجنوبية
:: غياب نيابي وتشريع للنظام الداخلي
:: "دهس" طفلة يؤدي الى مشاجرة
:: مزارع المفرق تكتظّ بالسوريين
:: سرقة مركبة حكومية في معان
:: طقس "صيفي"
:: توصية بإغلاق المسابح في المدارس الخاصة
:: الغموض يلف مصير السفير المختطف
:: المعشر "يلوح" بالأجندة الوطنية
:: بالصور : يفترشون الأرصفة
:: موجز الثانية عشر بعد منتصف الليل من "زاد الاردن"
:: لا اتصال "لغاية اللحظة" مع خاطفي العيطان
:: بالصور - ضبط 1500 لتر بنزين مهرب من السعودية
:: على ذمة نائب : اطلاق سراح السفير الاردني المخطوف
:: مادبا: 7 إصابات اثر تدهور مركبة - اسماء
:: النواب يعيد "المحاكم العسكرية" إلى الأعيان
:: ابن شقيق السفير المخطوف : منزل السفير بعمّان تعرض للاقتحام !!
:: أمن الدولة تسجن 3 سوريين 5 سنوات
:: قصة "قاذف الحذاء" ... والنسور يسقط حقه الشخصي
:: معضلة أمام إقرار قانون انتخاب جديد العام الجاري
:: خاطفو السفير العيطان يؤكدون أنه بخير
:: موجز السادسة مساء من "زاد الاردن"
:: "سيلين" ..شمعة انطفأت ببركة سباحة مدرستها - صور
:: إصابة شرطي خلال مداهمة
:: تهديد باختطاف السفير الليبي و "الأسود" يتحدث
:: الثني للنسور : نأسف لما حدث
:: ما علاقة الدرسي باختطاف السفير؟!
:: تعطيل "المسيحيين" في أعيادهم
:: القطاطشة : "السريع" إلى متى؟
:: جلسة سرية للنواب
:: الإفراج عن المحاسنة
:: النسور :الخاطفون ما زالوا مجهولين
:: اصابة (40) طفلا بلسعات بعوضة الكيولكس في المفرق
:: صحفي ليبي : نعلم بعملية الاختطاف - شاهد
:: قطع يد شاب بـ"ساطور" في دير علا
:: بالصور : الأردنيون يستبدلون أحذيتهم بورود
:: منخفض خماسيني .. اليوم
:: إصابة العريف الزيدانيين أثناء مطاردة أمنية
:: "خرطوش" في مشاجرة بإربد
:: مقبرة جرش : العثور على فخذ آدمية بين القبور
:: نتائج التحقيق باستشهاد زعيتر : اسرائيل تمهد لتسريبات تدين الشهيد وتبرئ القتلة
:: بالصور : مقلب "الهايبرد" ؟
:: موجز الثانية عشر بعد منتصف الليل من "زاد الاردن"
:: المفرق : مخدرات داخل "شيبس" بمدرسة ثانوية
:: عرض لشراء الحذاء الذي قذف به "النسور"
:: بالفيديو - حادث سير مروع في شارع الاردن
:: موجز السادسة مساء من "زاد الاردن"
:: السجن (5) سنوات للخلايلة
:: توقيف المتسبب بـ "فوضى جرش" - صورة
:: معدّل " الاتصالات" ..حظر المواقع الإباحية
:: جرش تنتفض بسبب كلمة النسور
:: أوكرانيا تقلق الأردن
:: البحث في "استرداد الأموال المنهوبة" - صور
:: دراسة : زيادة ثقة المواطن بحكومة النسور
:: صدّق .. نشر صور زوجته "عارية"