أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
ترامب واثق بان محاميه الشخصي لن "ينقلب" عليه تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة ارتفاع وفيات الحادث الصحراوي الى 8 الملك يحضر اختتام فعاليات بطولة الفارس الدولية الثالثة - صور وفاة النائب محمد العمامرة بحادث على الطريق الصحراوي - صور 12 اصابة بحادث تصادم في المفرق - صور خبراء ‘‘الأسلحة الكيميائية‘‘ أخذوا عينات من موقع ‘‘هجوم دوما‘‘ الولايات المتحدة تلغي مصطلح "الأراضي المحتلة" في فلسطين المعلمين تعلن إضرابا جزئيا الخميس المقبل ووقفة احتجاجية الاثنين بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة إغلاق مخبز لعدم تقيده بالشروط الصحية في المفرق الاحتلال يعتقل موظفًا من المسجد الأقصى الامن: الفيديو المتداول لشخص يطلق النار داخل مدرسة .. قديم الصيادلة: "تقليل المسافات" سيحدث ارباكا وخلافات في فتح الصيدليات إصابة ثلاثة من مرتبات الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة أهالي بني عبيد يحتجون على مرور خط الغاز الصهيوني بأراضيهم العراق .. انتشال 20 جثة من تحت الأنقاض بالموصل الزراعة تبدأ استقبال طلبات السماح باستيراد الأغنام الحية اعادة فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه لفترة وجيزة بسبب الغبار
الصفحة الرئيسية أردنيات يحدث في الأردن فقط .. نوادي ليليه تسيرفي...

يحدث في الأردن فقط .. نوادي ليليه تسيرفي الشوارع ؟ فيديو

05-08-2012 03:05 AM

زاد الاردن الاخباري -

احمد عريقات - إنتشرت كالنار في الهشيم واصبحت من صفات تنكات الماء والقلابات وهي تؤدي في النهاية إلى فوضى بصرية لدى السائق الذي يسير خلفها ، هي أضواء توضع على حواف مقدمة المركبات الكبيرة ويستخدم بها ألوان إنارة مميزة ومثيرة للبصر وعن سبب هذا الإنتشار فهو يعود إلى فشل إدارة السير في إيجاد قانون يخالف عليه أو ربما أن إدارة السير يعجبها مثل هذه التصرفات ... والمثل يقول ..شو فرعنك يا فرعون وكانت الإجابه لأم أجد أحد يوقفني عن الفرعنة ... وهنا لم يجدوا سائقي هذه المركبات أحد يوقفهم عن الزعرنه ...؟


 رابط الفيديو


http://www.youtube.com/watch?v=iDEpCSHxZlQ&feature=youtu.be


 





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع