أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
البنتاغون ينشر خبراء الأسلحة والمتفجرات في حفل تنصيب بايدن النقباء في رسالتهم للخصاونة: محاولات للحجر على حرية الرأي والتعبير فتاة من مقتحمي الكونغرس سعت لبيع حاسوب بيلوسي للمخابرات الروسية منخفض قطبي يؤثر على المملكة العايد يشرح أسباب زيارة السيسي للأردن مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان عن تعيينات ابناء كبار المسؤولين .. ما الذي يحدث في ال USAID ؟ خليل الحاج توفيق : الحكومة السابقة تأخرت وكانت بطيئة جدا في الشأن الاقتصادي 6 لجان نيابية تجتمع غدا - تفاصيل تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة التي هزت الزرقاء اليوم فرص عمل مؤقتة للمتعطلين في بلدية عجلون التخطيط تكشف حقيقة تعين زوجة نجل رئيس وزراء أسبق براتب خيالي توضيح حول مباني معفاة من رسوم التسجيل 83 ألف دينار لاستشارات مشروع في خريبة السوق بيلوسي تطالب بوقف تعيين مسؤول موال لترامب مطالب نيابية برفع الحد الأدنى لمتقاعدي الضمان الملك يشارك في اجتماع أجندة دافوس توضيح حول المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل العثور على متغير جديد لكورونا في أميركا الحكومة: لقاح كورونا مجانا لكل من يقيم على أرض الأردن
الصفحة الرئيسية مقالات مختارة
12345 التالي الاخيرة
  • الأردني والسعودي أنموذجا فريدا لطيب وشائج القربى . 19-01-2021 12:45 AM

    المحامي د .مهند صالح الطراونة - جامعة العقبة للتكنلوجيا : لا يمكن أن توصف العلاقات بين الأردن والسعودية إلا أنها علاقة عميقة ومتينة و إستراتيجية وضاربة جذورهابعمق التاريخ...

  • الافتراء على منظمة التحرير الفلسطينية 19-01-2021 12:42 AM

    وكأنه لا يكفي أن تل ابيب وواشنطن تناصبان العداء لمنظمة التحرير الفلسطينية وتصنفانها كمنظمة إرهابية، ولا يكفي أن يعاديها ويرفضها أيضاً البعض الإسلاموي من منطلق أن المنظمة تعبر عن...

  • الدلو المثقوب وطريقة تفكيرنا 18-01-2021 03:37 AM

    الدكتور: رشيد عبّاس - رفضت الفتاة النمساوية (ليزا) الشاب النمساوي (هير) أن يكون خطيباً لها مدّعية في ذلك أن ليس لدى هذا الشاب الجميل الثري المتعلم طريقة في التفكير على...

  • نامو ســــــــــــــــــه 17-01-2021 01:36 AM

    بقلم الكاتب الصحفي زياد البطاينه - بتقول جدتي ابن الحرام... لابنام ولا بخلي غيره يناموليله امس لانيمتني ولا نامت بتطنفوق راسي تقول طيارات وز.. وزز. وز ....ناموسه او بعوضه...

  • اختلاف جوهري في الحروب القادمة .. 17-01-2021 01:34 AM

    بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني - ما شهده العالم هذه الفترة من اضطرابات سياسية وعسكرية، يعكس اختلافات جوهرية في الحروب، فالحروب الآن انقسمت إلى قسمين رئيسيين حرب بيولوجية وحرب...

  • أيام وتُطوى صفحة ترامب 17-01-2021 01:33 AM

    أبى الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن يُغادر البيت الأبيض دون أن يحاول الانقلاب على الديمقراطية، فالرئيس المولع والمهوس بالسلطة سيترك بصمة في التاريخ الأميركي لا يمكن نسيانها، ولا...

  • لماذا لم ينعوا صفوت الشريف ؟ 17-01-2021 01:31 AM

    صفوت الشريف وزير الاعلام المصري في حقبة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك يشبه من اردنيا . مات الشريف قبل ايّام و روحه تستجدي الرحمة، ولولا تدخل مفتى مصر وتحريمه لجلد الميت و...

  • ما بين أمريكا وإيران .. التقاء مصالح وتبادل أدوار 15-01-2021 12:33 AM

    * عبدالحميد الهمشري - الولايات المتحدة الأمريكية وإيران الشريكان في اقتسام مناطق النفوذ مع الكيان الصهيوني في منطقة الفراغ العربية التي تتآكلها الخلافات والخصومات مع شعوبها وبين...

  • رحيل ترامب 15-01-2021 12:30 AM

    يحق لكل الذين أذاهم الرئيس الأميركي المهزوم ترامب، أن يفرحوا لرحيله، ويحتفلوا كثيرًا بهزيمته، ليس فقط لأنه شخصية متطرفة، سيكون منبوذاً وهو خارج مواقع السلطة وصنع القرار، بل لأنه...

  • الدراما في مئوية الدولة 14-01-2021 11:53 PM

    رمضان الرواشدة - تلعب الثقافة بشكل عام والدراما السينمائية والتلفزيونية بشكل خاص دورا كبيرا في تشكيل الفكر والوعي الوطني والتعبير عن الهوية الوطنية للدول وهو ما دفع كثيرا من...

  • "في الجريرة تشترك العشيرة" يا دولة الرئيس 13-01-2021 11:17 PM

    كتب الدكتور أحمد الوكيل - صديقي العزيز دولة بشر الخصاونة - مع حفظ الألقاب - يقول المثل العربي القديم في الجريرة تشترك العشيرة والجريرة تعني الجناية، فلا تعجب من الاردنيين...

  • الرقابه البرلمانية بين التمني والتحقيق 13-01-2021 11:14 PM

    بقلم المخرج محمد الجبور - يعد معظم فقهاء القانون أن الفصل المطلق بين السلطات يتعارض مع وحدة السلطة في الدولة فالسلطات العامة في الدولة هي في الحقيقة جملة اختصاصات ترتد جميعًا...

  • هكذا يكون الشعر وهكذا تكون المعاني 13-01-2021 10:31 AM

    خاص - عيسى محارب العجارمة - هروبا من وطأة العمل المنهك والذي لا يسمح لي بممارسة هواياتي المفضلة وعلى رأسها المقالات، فإنني افر للمطالعة بالصحف العربية القديمة لاجمع منها كيف كان...

  • تسطيح منحنى البلطجه 12-01-2021 12:39 AM

    فايز شبيكات الدعجه هل انهي الأمن العام ظاهره البلطجه واخواتها؟ لنرى. اختفي ضجيج الخاوات والاتاوات والبلطجه وزال على ما يبدو صخب الظاهره زوالا لا رجعة فيه. لنكن عقلانيين...

  • وأطيح بترامب .. 11-01-2021 06:44 AM

    بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني - الأحداث التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية هذه الفترة غير مسبوقة وغير معهودة، بالنسبة لدولة تعتبر نفسها راعية الديمقراطية في العالم، فهي كما...

  • التطعيم لنعود لحياتنا ونحمي أحبتنا من “كورونا” 11-01-2021 12:42 AM

    لو كنت محظوظا فسأكون اول من يقف امام المركز الصحي لأتلقى المطعوم ضد فيروس كورونا حين تبدأ الحملة الوطنية، فهو باعتقادي الجازم اللحظة الأخيرة التي انتظرناها لهزيمة هذا الوباء،...

  • مئوية الدولة 11-01-2021 12:40 AM

    الاحتفال بمئوية الدولة، والاحتفال باعياد الاستقلال وتعريب الجيش ليست مجرد مناسبات عاطفية تسابق الواقع بالامل، والتمنيات والوعود مع معاناة. ولكنها ملحمة لحالة دائمة وجدانية وطنية...

  • حل الجيش العراقي دليل قاطع على اهداف الغزو المجرم 10-01-2021 04:12 AM

    * عبدالحميد الهمشري - بداية لا بد من التنويه إلى أن حل الجيش العراقي والفوضى التي آلت إليه الأمور بعد ذلك لهيمنة النزعات الطائفية عليه التي تخدم أجندات وأهداف شركاء العملية...

  • العودة إلى المدارس بين الحاجة والواقع الوبائي 10-01-2021 04:10 AM

    بقلم: زيد أبو زيد - في الوقت الذي بدأت فيه الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وبعض دول العالم المتقدم تجارب مخبرية بشأن سلالة كورونا الجديدة، وفي الوقت الذي تشهد فيه بريطانيا...

  • طي الخلافات الخليجية 10-01-2021 04:01 AM

    رمضان الرواشدة - طويت اول من امس الثلاثاء صفحة من الخلافات العربية – العربية وذلك في اجتماع القمة الخليجية في مدينة العلا السعودية التي انتهت بالمصالحة بين دول الخليج...

12345 التالي الاخيرة

شارك برأيك

لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

تحليل اخباري

المزيد
التحرش الجنسي في جامعات الأردن ومدارسه بين صمت الضحايا وإنكار المجتمع

كتب : طارق الديلواني - أنعش قرار قضائي قطعي في الأردن بحبس خمس سنوات لشخص تحرش بسيدة في مكان عام، آمال المدافعين عن حقوق المرأة، للحد من هذه الظاهرة التي ارتفعت نسبتها في البلاد على نحو غير مسبوق لتصل إلى 76 في...

وفيات الأردن ليوم الأثنين 2021_1_18

انتقل الى رحمة الله تعالى :

الشاب ضرار محمد حسن جادالله الشويات _ عجلون

الدكتورة نازك الصمادي _ عمان

صالح عبدالعزيز مناع الزعبي _ الرمثا

شاهة عبدالله الحمد الخراربه _ عمان

عبدالفتاح علي محمد العوامله _ السلط

الحاجة نوال شداد ام طارق _ عمان

نعيم نايف نعمان الغلاييني _ عمان

عوض بن رشيد ابو عيد _ معان

فاطمة إسماعيل زكريا حاكرون _ناعور

الحاجة مريم سعاده ال سعادة _ المفرق

إنا لله وإنا إليه راجعون..