أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
من هو مدير مكتب الملك جعفر حسان الحكومة ستعين 5800 موظف في مشروع التشجير أوامر بالقبض على وزير المالية القطري حسان مديرا لمكتب الملك قبول استقالة زينة طوقان من الديوان الملكي قبول استقالة مستشار الملك كمال الناصر من منصبه دعوة للإبلاغ عن الأدوية غير المتوفرة بالسوق المحلي المنتجات الغذائية الأردنية على موائد القطريين الجنايات تغلظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة ما أسباب ضعف سوق الصرافة الأردني؟ صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين تعذر الاستماع لشهادة الهياجنة بقضية مستشفى السلط انخفاض أسعار الملابس لموسم العيد 10-15% خبير فلكي: الصاروخ الصيني سيعبر سماء الأردن الوزني: 3 خطوات لعودة السياحة الداخلية والخارجية 3 آلاف جرعة لقاح لمراكز الإصلاح والتأهيل بالأردن ضبط بئر مخالفة في منطقة وادي السير الحكومة تطرح عطاء نقل النفط من العراق الأوبئة تدعو المواطنين لعدم المفاضلة بين المطاعيم الفايز: اطلاق برنامج أردننا جنة بعد عطلة العيد
الصفحة الرئيسية ملفات ساخنة تقرير إسرائيلي يدعي وجود فضائح بالسلطة...

تقرير إسرائيلي يدعي وجود فضائح بالسلطة الفلسطينية واختلاس لأموال التبرعات

09-02-2010 11:38 PM

زاد الاردن الاخباري -

كشفت القناة العاشرة من التليفزيون الإسرائيلي، عن قضية فساد في السلطة الفلسطينية، زعمت أن وزراء ومقربون من رئيس السلطة محمود عباس، تورطوا في القضية.

 

وأفاد التقرير التلفزيوني بأن مقربين من أبو مازن، يختلسون أموال تبرعات من دول أوروبية وعربية، عن طريق سحب أموال تقدر بملايين الدولارات، من حسابات السلطة الفلسطينية في عمان والقاهرة، على حد ادعاء التقرير.

 

ويشير التقرير أيضا إلى أن هؤلاء المقربين يشترون أراضي لصالح السلطة الفلسطينية، من أموالها بأثمان أقل من التي يصرحون عنها.

 

وزعم تقرير القناة العاشرة بأن تحقيقا مطولا استمر 6 سنوات، أجراه المسؤول في جهاز المخابرات الفلسطينية، فهمي شبانة التميمي، كشف فيه عن فضائح أخرى تجري في ديوان الرئاسة الفلسطينية.

وأظهر شريط فيديو لرئيس ديوان الرئاسة رفيق الحسيني، وهو في أوضاع مخلة بالحياء، مع إحدى النساء اللواتي تقدمن بطلب للعمل في الديوان.

 

وأمهل التميمي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مدة أسبوعين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بعد أن أحاطه علما بذلك، وإلا فأنه سينشر المزيد من التفاصيل الموثقة بأوراق رسمية، بحسب التقرير.

 

 

مصدر امني ينفي ادعاءات تلفزيون إسرائيل ...

 

نفى مصدر امني فلسطيني كبير لوكالة "معا"، ما اوردته القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي ، حول ما اسمته "بقضية فساد مالي في السلطة".

وقال المصدر الامني ( ان الشخص الذي ظهر بالتقرير مدعيا بوجود فساد شخص تافه يبحث عن شهرة تافهة وعابرة عبر التلفاز الاسرائيلي وسبق وحاول لفت الانتباه لنفسه من خلال تقرير على صفحات "الجيروزليم بوست" لكنه لم ينجح في ذلك ...

 

واضاف المصدر : اذا كان المذكور فعلا قد تبوأ مركزا ما في السلطة من قبل فانه من المفترض ان يكون مؤتمنا على اسرار المواطنين ان وجدت اصلا وليس أن يتاجر فيها لقنوات التلفزة بحثا عن شهرة .

وقال مصدر اخر لوكالة "معا" : منذ فترة تقرير جولدستون وحكومة نتانياهو تحاول ان تشن حروبا نفسية ضد رئيس السلطة وقيادتها لاكراه الرئيس على تغيير موقفه من عدم التفاوض مع نتنياهو وهذه لا تخرج عن هذا الاطار .


الرصد الإخباري





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع