أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
إعلامي ليبي: "رُعب الفجر في عمَّان مرَّ بخير" .. ماهي الحكاية؟ مستقلة الانتخاب تعلن اخر موعد للاستقالة للترشح لمجالس المحافظات والبلديات الطراونة رئيساً للجنة الإدارية النيابية صخب فوز النشامى على الأخضر السعودي يتصدر "تويتر" .. القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا بسبب كورونا (أسماء) البلبيسي: نقلي لرئاسة الوزراء تم بترتيب معي ظهور مذنب ليونارد بسماء الاردن الحوامدة والصقور يتنافسان على رئاسة الوحدات أبو صعيليك رئيساً للجنة الاستثمار زواتي : تعرفة الشراء من العطارات تبلغ 100 فلس/ ك.و.س ( الإدارية) ترد طعنا ًلسيدة مصرية اتخذ المحافظ قرارا بإبعادها النائب السعودي رئيساً للجنة المالية الكباريتي والمعشر في قمة الرشاقة إحالة موظف بلدية للقضاء بسبب (الرشوة) 504 حوادث بالأردن خلال 24 ساعة الصحة: فحص جيني لمصابي كورونا في المعابر الحدودية والمطارات السفير العراقي: مباحثات أنبوب النفط بمرحلة متقدمة شواغر في جامعة اليرموك / تفاصيل ارتفاع عدد الإصابات النشطة في الأردن إلى 56 ألفا الطراونة: أعداد إصابات كورونا في الأردن مرشحة للارتفاع
  • إقرأ ايضاً عن : #
  • العزّة والكرامة والإنجاز والانسانية في آذار 22-03-2010 12:06 AM

    لشهر آذار في المملكة الأردنية الهاشمية خصوصية كبيرة تتمثل في تأصيل العزة والكرامة من خلال استذكار الدروس والعبر المستفادة من ذكرى معركة الكرامة الخالدة وذكرى تعريب الجيش المصطفوي، وترسيخ الإنسانية والعاطفة من خلال عيد الأم، وبناء إحدى المؤسسات الإعلامية من خلال ذكرى تأسيس إذاعة المملكة الأردنية...

  • يحق للمتضرر الطلب من الشركة دفع قيمة التعويضات نقدا او اصلاح اضرار المركبة 22-03-2010 12:04 AM

    اصدرت هيئة التأمين أسس تسوية التعويضات عن الاضرار التي تلحق بالمركبات بموجب تعليمات اقساط التأمين الالزامي للمركبات ومسؤولية شركة التأمين الناجمة عن استعمالها لسنة 2010 والتي دخلت حيز التنفيذ في 3 آذار الحالي. وبموجب الأسس يحق للمتضرر الطلب من شركة التأمين دفع قيمة التعويضات على الاضرار التي...

  • ايهاالفاسدون .. الويل لكم! 22-03-2010 12:03 AM

    يبدو أن صنّاع الفساد يتحّدون حيث اخذوا يتحسسون رؤوسهم فالمثل يقول \ألحرامي على رأسه بطحة \،بعيدا عن شان قضية المصفاة ولا نعلم ماذا سيحكم في القضية أم لا وهذا متروك للوقت والقضاء،إلا إن الفاسدين ما إن يشتمّون رائحة الحبل حتى يبدؤون بالزعاق والنعاق داخل صالوناتهم السياسية لان السبب هو\ أن المقروص...

  • هذا ما خلفه مستشفى خاص قرب منطقة سكنية بالزرقاء!! 22-03-2010 12:01 AM

    العرب اليوم - نوف الور  - تصوير: عاطف العودات مسلسل متراكم من النفايات التي تحتضنها مدينة الزرقاء, تلك المدينة التي لا تزال تصرخ جراء ما حل بها من معاناة, وغياب الدور الرقابي او تغييبه سيزيد المعاناة عما قريب, لكنها في هذه المرة لم تصرخ من واقعها الاعتيادي الذي اصبح معروفا للجميع او من نفاياتها...

  • (( العرش الذكوري .. في خطـر )) 22-03-2010 12:00 AM

    تخوض المرأة حربها الضروس ضد الرجل الطاغية مطالبة اياه بالتنحي عن عرشه الذكوري او على الاقل افساح مكان لها الى جانيه ليجلس الاثنان على العرش سويا وهذا مطلب شرعي ولا غبار عليه فالمرأة نصف المجتمع ودورها شديد الاهمية كمربية للاجيال القادمة فهي التي تهز مهد الصغير وهي التي تعلمه جميع المهارات...

  • نعم للإستقاله .. لا للنقابه .. 21-03-2010 11:58 PM

    دائماً يتردد على مسامعي تلك العباره التي فحواها \\ شر البليَّة ما يضحك \\...!!!!وللمرَّة الاولى في حياتي اشعر وعلى أرض الواقع بتلك العباره عندما تحققتْ بقراءتي لبعض الردود والتعليقات .. وما تردد من تصريحات وما خلَّفته وراءها في تلك الإضرابات والإعتصامات ..ما أستغربه واتعجَّب منه ردَة الفعل...

  • اندية الدرجة الاولى تعلق مشاركتها في دوري المظاليم 21-03-2010 11:56 PM

    قررت اندية الدرجة الاولى لكرة القدم  تعليق مشاركتها في دوري اندية الدرجة الاولى المقبل حتى يلبي اتحاد الكرة مطالبها خاصة فيما يتعلق بزيادة الدعم المالي المقدم من الاتحاد. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد امس في مقر نادي شباب الحسين بحضور رؤساء ومندوبي الاندية المشاركة في الدوري حيث خلص رؤساء...

  • نقص كميات الحديد والإسمنت ورداءة المادة الخرسانية وراء انهيار عمارة وادي السير 21-03-2010 11:53 PM

    حمل تقرير لجنة التحقيق في اسباب انهيار عمارة بيادر وادي السير مسؤولية انهيارها لمالكها والمهندس المشرف على بنائها ، بعد ان انهت عملها ورفعت امس تقريرها لوزير الداخلية نايف القاضي.وتضمن تقرير اللجنة التي شكلها محافظ العاصمة سمير مبيضين وبايعاز من وزير الداخلية نايف سعود القاضي بشأن العمارة ان...

  • الوحدات يدخل معسكراً مغلقا تأهباً للنهضة 21-03-2010 11:48 PM

    يضع الوحدات مساء اليوم اللمسات الأخيرة على تحضيراته للقاء ضيفه النهضة العماني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء على أرض ستاد الملك عبدالله في الجولة الثالثة من الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.الوحدات الذي دخل معسكراً تدريبياً مغلقاً لهذه المواجهة يتطلع إلى تجاوز...

  • من منهم أنت؟ 21-03-2010 11:47 PM

    أوقفتني نفسي مع واقع أحاول أن أجمله في عين نفسي ولكنها تأبى علي إلا أن أفيق, ألحت علي وألحت حتى ترامى همس الحوار فكان:أنعيش واقعا أو ترهات أم مجرد حلم ؟سؤال أطرحه على كل من يسمعني والجواب مختلف كل حسب, فلكل منا فكر له بصمة وصيغة معينة للفهم والتحليل ولا حاجة في مثل تلك التساؤلات لمحلل سياسي أو...

  • آباء لا يرون ابناءهم الا وهم نائمون 21-03-2010 11:47 PM

    لا يجد الكثير من الاباء الوقت الكافي الذي يجمعهم بابنائهم والتواصل معهم وذلك بسبب ظروف عملهم والتي تمتد لساعات طويلة من النهار والليل وبالتالي تحرمهم هذه الظروف من التقرب من ابنائهم ومعرفة احوالهم ومتابعة مشاكلهم ورغباتهم واحتياجاتهم.وما ينطبق على الابناء ينطبق كذلك على الزوجات اللواتي يكرسن...

  • 4 وزراء قدموا اقرارات ذممهم المالية بعد انتهاء المدة القانونية 21-03-2010 11:44 PM

    عبد الرزاق ابو هزيم -قدم 4 وزراء  - من الوزراء الجدد - في الحكومة الحالية ، اقرارات ذممهم  المالية يوم الخميس الماضي ، وفقا لوزير العدل ايمن عودة.  وكان الوزراء الاربعة تخلفوا عن تقديم ذممهم المالية خلال المهلة  القانونية التي انتهت يوم الاثنين الماضي  ، والتي امتدت طيلة الثلاثة  شهور الماضية....

  • وزير العدل .. التعذيب في الأردن لا يشكل ظاهرة 21-03-2010 11:42 PM

     افتتحت وزارة العدل امس  الاحد ندوة التعريف  بالدليل الإرشادي لمكافحة جرائم التعذيب والتحقيق والمعد من قبل لجنة  قضائية مختصة ضمن مشروع كرامة لمناهضة التعذيب وتحسين أوضاع ومعاملة  الأشخاص المحرومين من حريتهم. وأكد وزير العدل أيمن عودة خلال إفتتاح  الندوة أن التعذيب في الأردن لا يشكل ظاهرة، مشيرا...

  • فنجان قهوة .. بمذاق جنوبي .. 21-03-2010 11:42 PM

    أبداء صباحي بفنجان قهوة مر يستقي مرارته من قهر العيون وفطر القلوبها أنا أستمع لأصوت أهل الجنوب العذب...الذي يسحبني لعالم آخر...أدرك أن الجو غيم والرذاذ يداعب أوراق الشجر ونسيم الصباح العليل الممزوج برائحة الريحان وأدرك عصا الحكومات التي تلوح بها ...كل ماوصفت أحسه بخيالي منذ بدأت تهل أخبار أهل...

  • عفوا يها الشريف .. الانتصار للكرامة لا يستوجب برنامجا واجندة سياسية !! 21-03-2010 11:40 PM

    في اول رد فعل غير مفاجيء بالنسبة لمن يعرف وزير الدولة لسؤون الاعلام وما تورط به من تصريح غريب وعجيب ما كان له ان يخرج عن وزير اعلام مخضرم ، عرفه الناس قائدا ومعلما واعلاميا حرا اشتمل على العديد من المغالطات والاخطاء من خلال التهديد والوعيد حيال من ينتصرون لكرامتهم والقول انهم خالفوا نظام الخدمة...

  • دراسة للأشغال: 60% من مطبات الطرق عشوائية 21-03-2010 11:39 PM

    كشفت دراسة للجنة المطبات في وزارة الأشغال العامة والإسكان أن عدد المطبات النموذجة الحالية على الطرق في المملكة (250) مطبا ما نسبته (40%) من عدد المطبات الكلية بينما عدد المطبات العشوائية (388) مطبا ونسبتها (60%)0 وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد طالب عبيدات اكد انه تم الكشف على ارض...

  • يا حوينة الترباية فيكم 21-03-2010 11:37 PM

    تحملنا امهاتنا وهنا على وهن ، وشهرا بعد شهر ، ورغم معاناتهم وآلامهم وبالذات آلام المخاض التي ترصف على انها من اشد الآلآم ، الا انهم ينشغلون بفرحتهم بنا فيتناسون تلك الآلآم . وكانهم لا يشعرون بها .الحمل والولادة وما بعد الولادة وما يرافق ذلك من عناية واهتمام وتربية وتلبية حاجاتنا ليست سوى هموما...

  • خطباء الأوقاف والمسجد الأقصى .. ؟! 21-03-2010 11:36 PM

    تصورت للحظة أن خطبة صلاة الجمعة, وفي كافة المساجد ستتناول موضوعا واحدا فقط ؛ يتحدث عن المخاطر الكبيرة التي تحيط بالمسجد الأقصى, من تهويد للقدس والمقدسات, وحفريات تحت المسجد الأقصى تمهيدا لهدمه وبناء الهيكل المزعوم الذي بات أقرب إلى الحقيقة ( إذا لم يجد الكيان الصهيوني من يردعه ) بعد بناء كنيس...

  • نقص مياه الشرب وانخفاض مستوى (الميت) تحديان يواجههما الأردن 21-03-2010 11:35 PM

    كتبت -ريم الرواشدة - في اليوم العالمي للمياه الذي يصادف اليوم الاثنين،يمثل الاردن حالة  ناضجة في نقص المياه تستدعي الدراسة من جهتين:الاولى تتعلق بتزايد  انخفاض مستوى البحر الميت، والثاني: السبيل لتأمين مياه الشرب. في مسألة البحر الميت، المهدد بالجفاف والموت الحقيقي على مر السنين،  انخفض مستواه...

  • دمتم ودامت كرامة الأمة 21-03-2010 11:35 PM

    إنها ذكريات مجد الأمة وهي تمر علينا في ذكراها الثانية والأربعين..تلك الملحمة البطولية التاريخية التي كانت أمل العرب من المحيط إلى الخليج في قهر عدو جبار .. أمل الجميع في زعزعة استقرار المعتدي الأثيم الذي استباح بقعة غالية وعزيزة على نفس كل عربي أبي .. فهي أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.....

شارك برأيك

لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

تحليل اخباري

المزيد
الخرابشة:البدء بالتنقيب عن النفط في الجفر والسرحان شباط المقبل

قال وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة اليوم الثلاثاء ان العمل جار على جمع البيانات الخاصة بمناطق استكشاف النفط في المملكة وسيتم التعاقد مع شركة متخصصة لمعالجة وتحليل هذه البيانات لكل منطقة من المناطق...

وفيات الأردن اليوم الأربعاء 1-12-2021

انتقل الى رحمة الله تعالى :

ريما سليمان سماوي

مريم موسى الحسبان

سوزان حسين أحمد القضاه

عصام عايد انشيوات

مريانا عبدالله الجبران

يعقوب حسن المحتسب

خديجه محمد الرمحي

ماجد محمد دعباس

علي عمر صبح

عبدالرحمن عبدالحميد الطويل

عنده حمد عواد الماضي

محمد احمد القطناني

حكمت فالح الضمور

موسى حسن قبج

عبدالرحمن نايف السعود

محمد وجيه عمر حبيب

وسام اسامة عبدالله الزيتي

لبقة فهمي الجعبري

مريم فلاح العدوان

فاطمة علي الحمارشة

عائده شعبان بدر

هاني محمد ابو العدس

حسام الدين احمد نجم

حاكمة ابراهيم سمارة

مريم منصور البطاينة

صياح عبده الحتاملة

ابراهيم عبيد ابو صهيبان

احمد شوقي الدبس

عبد احمد حسين التك

خالد عبد الرحيم السكري

راضي عبدالكريم العفيشات

انا لله وانا اليه راجعون