أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
  • إقرأ ايضاً عن : #مصابين
  • لم يبقى في (الجُرْن) حمص .. 26-05-2020 05:22 AM

    الدكتور: رشيد عبّاس - اجمل مثل عربي ينطبق على حال منظمة الصحة العالمية في ازمة كورونا هو المثل القائل: (خرج من المولد بلا حمص), وجمال هذا المثل يكمن في انه يحمل وجهين في آن واحد, كيف لا والأمثال العربية هي من أذكى أمثال الشعوب على وجه الارض, فهي تغطي جميع أوجه الحياة للإنسان, وتنفرد عن غيرها...

  • مصر تسجل 19 وفاة جديدة و702 إصابة بفيروس كورونا 25-05-2020 09:30 PM

    أعلنت وزارة الصحة المصرية، اليوم الإثنين، تسجيل 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بالإضافة لوفاة 19 حالة جديدة.وأضافت الوزارة، في بيان اليوم، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، حتى اليوم الإثنين، هو 17967 حالة، من ضمنهم 4900 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر...

  • قطر تسجل 3 وفيات و1751 إصابة جديدة بـ"كورونا" 25-05-2020 04:08 PM

    أعلنت وزارة الصحة القطرية، اليوم الاثنين، عن تسجيل 1751 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 37.076 حالة.وأوضحت الوزارة، عبر حسابها على ”تويتر“، أن 3 مصابين بالفيروس توفوا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 26 حالة.وأشارت إلى...

  • عيد حزين وسط تفشي كورونا وأوروبا تواصل عودتها للوضع الطبيعي 25-05-2020 12:59 AM

    يحتفل المسلمون في عدد من دول العالم الأحد بعيد الفطر في ظلّ فرض الكثير من البلدان قيوداً صارمة لتجنّب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجدّ، في وقت تواصل أوروبا من جهتها عودتها الحذرة إلى الوضع الطبيعي.من جهة أخرى، أعلن وزير الخارجية الصيني وانغ يي الأحد أن بلاده منفتحة على تعاون دولي لتحديد...

  • إسرائيل تقصر مراقبة هواتف مرضى كورونا على "حالات خاصة" 25-05-2020 12:51 AM

    حدت الحكومة الإسرائيلية الأحد من مشاركة جهاز الأمن الداخلي (شين بيت) في تتبع هواتف المصابين بفيروس كورونا المستجد، قائلة إن الأجراء سيكون ملاذا أخيرا في حال لم تكن التحريات كافية.ومع تفشي فيروس كورونا، تخطت الحكومة الكنيست في مارس آذار الماضي بإقرارها إجراءات طوارئ مكنت من استخدام تكنولوجيا عادة...

  • مصر تسجل أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا 24-05-2020 11:08 PM

    سجلت مصر، اليوم الأحد، 29 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، وذلك كأعلى معدل وفيات منذ ظهور الوباء في البلاد بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر، إضافة إلى تسجيل 752 إصابة جديدة بكورونا.وأعلنت وزارة الصحة عن خروج 179 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تمام شفائهم، ليرتفع...

  • 4800 أسير فلسطيني يقضون العيد بسجون الاحتلال 24-05-2020 02:38 AM

    قال المختص بشؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة، إن نحو 4800 أسير فلسطيني يقبعون في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، بينهم 39 أسيرة و170طفلا.وأضاف فروانة في تقرير أصدره بمناسبة عيد الفطر المبارك “يوجد العشرات من كبار السن مثل الأسير فؤاد الشوبكي الذي تجاوز الثمانين عاما من العمر ويعاني من...

  • كورونا: مليونا متعاف حول العالم 24-05-2020 01:56 AM

    رصدت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية 108,4 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الـ24 ساعة الماضية ارتفاعا عن 106,1 في اليوم السابق، لتصبح بذلك الحصيلة 5 ملايين و213483 حالة.وحسب الجامعة، التي تعتبر مرجعا في تتبع انتشار جائحة كورونا، فإن إجمالي الوفيات بلغ 338225، فيما تجاوز عدد المتعافين...

  • تعقيم لمنزل أحد المصابين بفيروس كورونا في اربد 24-05-2020 12:24 AM

    قامت الجهات المختصة بعمليات تعقيم لمنزل أحد المصابين بفيروس كورونا، مساء السبت، في بلدة الصريح بمحافظة اربد.وقال مدير الشؤون الصحية في محافظة إربد الدكتور قاسم مياس في وقت سابق إن نتائج 400 عينة سحبت خلال الأيام الماضية كانت جميعها سلبية.وأضاف مياس أن الوضع الصحي في محافظة إربد، جيد وأن فرق...

  • عيد الحظر الاسعيد 23-05-2020 04:12 AM

    صغير بإسمك كبير بمآسيك بأيِّ حال جئت يا عيدهل لتبشِّر بضياع القدس أم لمزيد من الكورونا تريدهما موضوعان حيث هلّ علينا موضوع ضم القدس وبها المسجد الأقصى المبارك مع بداية عام 2020 الميلادي والمحتل بالكامل منذ ما يزيد عن خمسون عاما ليخضع للسيادة الإسرائيليّة بالكامل تحت ما يُسمّى إتفاقيّة القرن وما...

  • طبيب سوري لاجئ في ألمانيا متهم بجرائم ضد الإنسانية في حمص 23-05-2020 01:44 AM

    تجري السلطات الألمانية تحقيقا في شأن طبيب سوري لاجئ في ألمانيا يُشتبه بارتكابه جرائم ضد الإنسانية في حمص، وفق ما أوردت، الجمعة، صحيفة “دير شبيغل”، وذلك في موازاة محاكمة أمام القضاء الألماني عن انتهاكات منسوبة للنظام السوري.وبحسب الصحيفة الأسبوعية الألمانية، فإن الطبيب “حافظ...

  • استقصاء وبائي شرس يبحث عن “زبائن” حلاّق جاوا 22-05-2020 10:11 PM

    عزلت السلطات الصحية الأردنية نحو 55 بناية في أحد الأحياء الشعبية شرقي العاصمة عمان بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا ناتجة على الأرجح بعد مخالطة سائق شاحنة مصاب بحلاق تبيّنت إصابته لاحقًا.وبدأت عملية استقصاء وبائي محترفة برعاية اللجنة الوبائية الوطنية تطارد كل خيوط الاختلال بين حلاق شعر رجالي وبين...

  • د. الهواري .. المناعة المجتمعية ستحدث إذا سجلنا 3 آلاف حالة يوميا ولمدة خمس سنوات 22-05-2020 11:06 AM

    قال د. فراس الهواري رئيس قسم الأمراض الصدرية والعناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان ، أن المناعة المجتمعية في الأردن لن تحدث إلا إذا تم تسجيل 3 آلاف حالة كورونا يوميا ولمدة خمس سنوات ، لتصبح نسبة المصابين العامة 70 بالمائة من عدد السكان .وأضاف الدكتور الهواري في لقاء مع قناة المملكة امس الخميس ،...

  • %54 من المصابين بكورونا في الأردن رجال 22-05-2020 10:08 AM

    قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة، نذير عبيدات، الخميس، إن نسبة إصابة الرجال في الأردن وصلت في آخر إحصائيات اللجنة إلى 54% من مجموع المصابين البالغ عددهم 684 إصابة، بينما بلغت نسبة إصابة النساء إلى 46%.وأضاف لبرنامج صوت المملكة على قناة المملكة، أن نسبة الأطفال الذين أصيبوا بفيروس كورونا في...

  • بشرى سارة .. التوصل لسبعة علاجات محتملة ضد "كورونا" 22-05-2020 06:16 AM

    في آخر التطورات الخاصة بالوباء كوفيد-19، كشف مختبر صيني عن تطويره عقار جديد، يعتقد أنه قادر على وقف تفشي فيروس كورونا المستجد.العقار الجديد من تطوير جامعة بكين، ويأمل العلماء أن يكون قادرا على تقليل فترة الإصابة بالمرض، بالإضافة إلى توفير مناعة ضد الفيروس، بحسب ما أوضحته صحيفة الشرق الأوسط.وقال...

  • تعرف على آخر حصيلة لفيروس كورونا حول العالم 22-05-2020 02:58 AM

    ارتفع عدد الوفيات بكورونا المستجد حول العالم إلى 328 ألفا و220 شخصا على الأقل منذ ظهر الفيروس في الصين في ديسمبر/كانون الأول، بحسب تعداد لفرانس برس استنادا لمصادر رسمية.وتم تسجيل أكثر من خمسة ملايين و12 ألفا و630 إصابة معلنة في 196 بلدا ومنطقة. وتم إعلان تعافي مليون و854 ألفا و900 من هذه الحالات...

  • الكويت .. 5 وفيات جديدة وأكثر من ألف اصابة بكورونا 22-05-2020 02:32 AM

    شهدت الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الكويت ارتفاعا ملموسا خلال الساعات الـ24 الماضية مقارنة مع إحصاءات اليوم السابق، بتسجيل السلطات الصحية أكثر من ألف حالة جديدة للعدوى.وأعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الخميس عن تسجيل 1041 إصابة جديدة بالفيروس التاجي الذي يسبب مرض كوفيد-19 (مقابل 804 إصابات...

  • مصر تسجل أعلى معدل إصابات ووفيات بكورونا لليوم الثالث 21-05-2020 11:50 PM

    سجلت مصر أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا لليوم الثالث على التوالي منذ بداية الأزمة في البلاد، بعد تسجيلها 774 حالة جديدة و16 حالة وفاة، وفقا لوزارة الصحة والسكان المصرية.وأعلنت وزارة الصحة والسكان، في بيان رسمي، يوم الخميس، عن خروج 223 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك...

  • هروب مصاب بـ"كورونا" من مستشفى مصري (فيديو) 21-05-2020 07:18 AM

    تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ مقطع فيديو يُظهر هروب أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مصر، من مستشفى منشية البكري في القاهرة.ونشر شخص يدعى محمود نجاح الفيديو عبر صفحته الشخصية على ”فيس بوك“ معلقًا عليه: ”هروب حالة كورونا من مستشفى منشية البكري.. إيه...

  • شاهد بالفيديو : عملية اخلاء مصابي كورونا 21-05-2020 12:21 AM

    سجل فيديو ملتقط مساء اليوم عملية اخلاء مصابين بفيروس كورونا اكتشفت اصابتهم اليوم من فرق التقصي الوبائي.حيث جرى نقلهم الى مستشفى الامير حمزه في حافلة مجهزة لهذه الغاية يرافقهم عدد من الاطباء والممرضين مجهزين بملابس الوقاية .  

شارك برأيك

هل يكفي راتبك متطلبات عائلتك ؟

تحليل اخباري

المزيد
دراسة فتح القطاعات المغلقة في بداية حزيران

أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الأحد البلاغين رقميّ (35) و(36) لسنة 2021م، استناداً لأحكام أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020م.وبحسب البلاغين وجّه رئيس الوزراء اللجنة الإطاريّة العُليا للتعامل مع تداعيات...

وفيات الاردن ليوم الأثنين

انتقل الى رحمة الله تعالى :

علي حسين الشويعر

احمد خليفه العجارمه

سعود ميخائيل العجيلات

نايف حسن سالم ابوحماد

تادرس عبدالله يوسف تادرس

محمود محمد ناصر الخولي

فريد نجيب طافش

فاطمة محمود ابوحلاوة

عيده سليمان حسين العموش

زيد عليان أبوحمور

هاني علي اسماعيل ابوعواد

نوح محمد حسين ابوالعطا

عبدالباسط هارون موسى الفرجات

ابراهيم يوسف شحادة أبوعواد

مصطفى عبدالهادي مصطفى

زيد عمر سعيد عرار المعادات

هاشم محمد غنيم

يوسف ابراهيم يعقوب

محمد صالح سلمان الصعيدي

احمد موسى مفلح العموش

صلاح عبدالكريم محمود

أنا لله وأنا اليه راجعون..