أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
المجالي: غرامات بحق أي منشأة لا تشمل عامليها بـ"الضمان" اتحاد المصارف العربية: التضخم العالمي لن يستمر أكثر من عامين العملات الرقمية تربح أكثر من 7 مليارات دولار في يوم مؤسسة المواصفات والمقاييس تشدّد الرقابة على موازين الأضاحي والأسواق الأردن يعزي بضحايا حادثة إطلاق النار في مركز تسوق في الدنمارك الخصاونة ووزير التربية يتفقدان طلبة التوجيهي عشرات المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى الدول العربية أمام موجة غلاء قاسية الأندية الأردنية تشكو تأخر صرف مستحقاتها المعايطة يفجر تصريحا ناريا بعد انهاء خدماته الهندي: حجوزات الفنادق لم تصل لمستويات عيد الفطر إقبال ضعيف على شراء الأضاحي وتوقعات بتحسن الطلب أسعار الذهب محليا الاثنين فتى ينهي حياته شنقا في منطقة تبنه غرب اربد الولايات المتحدة أعادت رصاصة قُتلت بها أبو عاقلة إلى النيابة العامة الفلسطينية انتهاء دراسات الجدوى للربط الكهربائي الاردني الخليجي المصري 153674 طالبا وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان تاريخ الأردن اللجنة المالية النيابية تناقش اليوم السياسة النقدية في الأردن %89.7 عجز بتمويل خطة استجابة الأردن للأزمة السورية تلقي 10 ملايين جرعة لقاح كورونا في الأردن
الصفحة الرئيسية آراء و أقلام
  • أما المهندسة الكيماوية .. فلا بواكي لها؟! 13-01-2010 02:13 PM

    اذا تابعنا اقبال الطالبات على اقسام كلية الهندسة في كل بداية فصل جامعي لوجدنا الحظ الاوفر لقسم الهندسة الكيماوية،واذا تساءلنا عن سبب هذا الاقبال الشديد لوجدنا ان الصورة...

  • وزير الزراعة حتى لا ننسى 13-01-2010 02:04 PM

    ما زال المسلسل مستمرا , والاحداث تتوالى , وانتقل حدث الاختلاس من وزارة الزراعة من موضوعه الاساسي وهو كيف حدث ما حدث؟ وكيف تمكن المتهم من فعلته والهرب ؟ الى موضوع اين هو الان؟...

  • الرخاء وجرذان صافوط 13-01-2010 01:43 PM

    طالعتنا احد الصحف بخبر مفرح للغاية مفاده ان الاردن في المرتبة الثانية عربيا من حيث جودة الحياة وما ان انتهينا من قراءة تفاصيل الخبر حتى صدمنا بفحوى خبر على ذات الصفحة والذي يحمل...

  • العملاق العجيب وحماية الأمن الوطني! 13-01-2010 01:04 PM

    أظن أن معظمنا يعرف ذلك المسلسل الأمريكي القديم المشوق العملاق العجيب، أو الرجل الأخضر، الذي عرض غير ما مرة على شاشات العديد من التلفزيونات العربية، كما تحول أيضاً إلى فيلم...

  • خاب من ظن 13-01-2010 12:56 PM

    رغم امكانياتنا البسيطة الا اننا بتنا نتربع على عرش منكانتنا المرموقة على مستوى العالم اجمع والمنطقة خاصة ، كأردن الدولة وأردن القيادة وأردن الشعب. وما ذلك الا حصاد جهد مليكنا...

  • دولة الرئيس .. استعجل 13-01-2010 12:53 PM

    دولة الرئيس استعجل في تنظيف بيتنا الداخلي من مختلف انواع الفساد والرشوه والمحسوبيه التي اصبحت رائحتها تزكم الأنوف وعلى رأي المثل القائل --- اذا ما خربت ما بتعمر --- وخلي عينك...

  • حتى تعم البركة 13-01-2010 12:42 PM

    كثير هم القادة الحزبيون و السياسيون و الإعلاميون و النشطاء الاجتماعيون و الحقوقيون الذين أشير لهم بإصبع الاتهام في التورط بقضايا الفساد المالي في مؤسسات المجتمع المدني التي...

  • المعلم سيداً ونحن .. 12-01-2010 01:28 PM

    يرد الإيميل خاصتي العديد والكثير من الرسائل, منها ما هو مادحا ً, مضيفاً , مبدياً راياً مقابلاً...الخ والكل مشكور من قبلي , ولكن لفت انتباهي وجود بعض الطلبات من اخواننا...

  • الصين قادمة 12-01-2010 01:23 PM

    تبين التقارير الرسمية الصادرة أن الصادرات الصينية حققت معدلات نمو إيجابية خلال الفترة 1- 11 / 2009 مكنتها من احتلال الدولة المصدرة الأولى على مستوى العالم بمقدار 1.07 تريليون...

  • الحاله الفلسطينيه بين مطرقه الاشقاء و سندان الاعداء 12-01-2010 01:21 PM

    تمر القضيه الفلسطينيه بمرحلة خطيره وتزيد الخطوره وتشتد الظلمه وتمارس سياسة المهادنه ويعلن كلاما ويخفى اخر وتنطلق حناجر المطبلين والمزمرين بخطب مفوهه وكلمات منمقه وعبارات وجعجعة...

  • دنيا آخر وقت 12-01-2010 01:17 PM

    في ظل الأحداث التي تدور هنا وهناك من جرائم ومصائب وضمائر ميتة وانحلال اخلاقي وفساد ، بتنا نتساءل يوميا عن الاسباب التي دفعت الى هكذا احداث . لماذا الناس لم يعد لديها اخلاق ولا...

  • تضارب تصريحات ام مصالح بين نبيل الشريف وناصر جودة 12-01-2010 01:15 PM

    تضارب التصريحات بين كلا من الناطق الرسمي باسم الحكومة نبيل الشريف،ووزير الخارجية ناصر جودة،فيما يتعلق بعميلة همام البلويالانتحارية ومدى علاقة الأردن بالعملية وبمنفذها. البلوي...

  • امتحان التوجيهي ومأساة الوقت! 12-01-2010 01:08 PM

    في كل فصل دراسي، ومع انعقاد امتحانات الثانوية العامة تتعالى أصوات الاحتجاج من جانب كثير من الطلبة، ومن ثم أهاليهم، مدعية ضيق الوقت المخصص للكثير من الامتحانات، وعدم كفايته...

  • ليس عيباً ! 12-01-2010 01:07 PM

    ما زال تقاعس بعض الشباب عن امتهان بعض الأعمال يشكل حاجزا أساسيا في طريق توطين الوظائف، حيث ينظر الكثيرون إلى عدد من المهن على أنها أقل من مستواهم أو انها لا تلبي طموحهم...

  • الأزهر يُجيز فك تشفير القنوات الفضائية 12-01-2010 01:06 PM

    صدمة تليها صدمة، أصابُ بها حين تلمح عيناي خبراً ن إصدار فتوى جديدة، وتكون صدمتي في معظم الأحوال هائلة عندما تكون الفتوى أزهرية فأكاد لا أصدّق أنّ هذه الفتوى حقيقية حتى يقطعّ...

  • خرافات تدور حول ظاهرة كسوف الشمس ينكرها الإسلام والعقل 11-01-2010 02:30 PM

    يشهد العالم في منتصف يناير/كانون الثاني الجاري كسوفا حلقيا للشمس، فيما يعد أولى ظواهر الكسوف والخسوف لهذا العام، وأطول كسوف حلقي خلال الألف عام القادمة. وستكون الصومال الدولة...

  • رحلة إلى جمهورية أنفاق ستان 11-01-2010 02:16 PM

    في مشهد يستحق الوقوف أمامه جلياً ، في زمن قهر الموت وتحدى الصعاب ، في زمن اقوي من نظرية الحاجة ام الاختراع ، انه زمن جمهورية أنفاق ستان الواقعة على الحدود المصرية الفلسطينية ،...

  • مربعنية ربيعية 11-01-2010 02:10 PM

    العمر يمضي وكل عام يأتي ، فأهلا وسهلا فيك يا رياح سيبيرية ، رياح الثلج ، هي رياح ثلجية باردة ، هي الضيف ونحن المضيف له ، ضيف يأتي من سيبيرية  .... أرض مضيئة ببياضها ....فهنا...

  • ليس دفاعاً عن الإعلام الرسمي 11-01-2010 01:58 PM

    ليس دفاعاً عن الإعلام الرسميالزملاء في الإعلام الرسمي الأردني تعرضوا للكثير من التجني والافتراء وحُملوا أوزار غيرهممطلوب تحرير الإعلام الرسمي من العقلية السياسية التي تتحكم...

  • حينَ تُسافرُ الجامعةُ الأُردنيةُ عبرَ الأثير 11-01-2010 01:55 PM

    تشعرُ وأنتَ تستمعُ لإذاعة الجامعة الأردنية بأنكَ تُسافرُ عبر الأثير إلى أزمنة مضت وأخرى ستأتي. وتضطر – بحكم الأمر الرائع - لإيقاف المؤشر على  94.9 وتبقيه دون تغيير لكي تعيش حالة...

شارك برأيك

لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

تحليل اخباري

المزيد
هل تقرأها طهران جيداً؟… الأردن – الحرس الثوري – «حزب الله» ورسائل خاصة عن بعد «على مواقع التواصل»

بسام البدارين - ثمة رسائل وصلت، كما يؤكد مسؤولون أردنيون في مستويات عدة، إلى إيران تحديداً ولها علاقة بتطورات الموقف؛ أولاً على الحدود مع سوريا، وثانياً بالتفاهمات والبروتوكولات المستجدة، وهي ذات طبيعة تنسيقية عسكرية...

وفيات الاثنين 2022-07-04

انتقل الى رحمته تعالى :

- عصام محمد طاهر الشيشاني

- انطوانيت ( نوال ) عيسى منه

- هناء توفيق حسين زامل

- وجيهه محي الدين ابولبن

- احمد علي الحمدان الجبور

- اكرم احمد عبد الله عوض

- محمد سليمان عيد سالم

- صبحي خليل عبدالفتاح عرفه

- علي يوسف زعال النصيرات

- حسين محمد حسين الحيت

- محمد فايز منصور ضميدي

- عبدالقادر محمد ابراهيم حمد

- نايفه محمد سليمان المناصير / زوجة المرحوم إسماعيل محمد بخيت الجغبير

- نايفة بنت رفيفان المجالي / زوجة المرحوم عناد دليوان المجالي

انا لله وانا اليه راجعون