«عالمي زي كريستيانو» .. محمد رمضان يكشف موعد أغنيته الجديدة
لمستا يد تغضبان هايتي في سابع مباريات كأس العالم 2026
مجلس الوزراء يقرر دعم مشروع ربط حقل الريشة بخط الغاز العربي وتمديد امتياز شركة البترول الوطنية
الخارجية اللبنانية تتقدم بشكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل
الأردن وسوريا يبحثان تعزيز التكامل الاقتصادي وتوسيع التعاون المشترك
4 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا
ارتفاع مبيعات "الكهرباء الوطنية" 2.5 % حتى نهاية أيار
قرار من الفيفا يخص الحكم الصومالي الممنوع من دخول اميركا
بعد تألقه أمام البرازيل .. أيوب بوعدي يرد على اهتمام ليفربول وأرسنال
لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة .. المنتخب السعودي يستعين ببدلات ثلجية
#عاجل الجمعية الفلكية: الأحد المقبل بداية الصيف فلكيا في الاردن
منتخب الناشئين يواصل استعداداته لبطولة غرب آسيا
#عاجل العمل الأردنية: بعد إنتهاء فترة القوننة سيتم تسفير كل عامل غير أردني لم يقم بتصويب أوضاعه
رئيس مجلس النواب يستقبل المتسلق الأردني أحمد بني هاني
تسهيلات جديدة لتصويب أوضاع العمالة المنزلية المخالفة وانتقالها بين أصحاب العمل
مندوبا عن الملك .. الحنيطي يرعى حفل تخريج دورة القيادة والأركان 66 المشتركة 30
دولة عربية تبدأ تطبيق (الضريبة على الثروة)
حسان والرئيس التنفيذي لـ (مصدر) الإماراتية يبحثان المشاريع الجديدة التي تنفذها الشركة في الاردن
قاليباف: الهجوم على الضاحية الجنوبية يهدد مسار المحادثات مع واشنطن
زاد الاردن الاخباري -
نفّذ مركز شباب وشابات كفر الماء المدمج، اليوم الثلاثاء، رحلة بيئية بعنوان “من الطبيعة نبدع” في منطقة برقش بلواء الكورة، بمشاركة 80 شاباً وشابة من الفئة العمرية (18–35) عاماً، من أعضاء المركز والمجلس الاستشاري وأبناء المجتمع المحلي، وبحضور مدير شباب محافظة إربد رائد أبو خليفة، ومتصرف لواء الكورة بلال الرفايعة، وممثلين عن الشرطة المجتمعية وشرطة البيئة وعدد من الدوائر الحكومية في اللواء.
وجاءت الفعالية بمبادرة من الفريق القيادي الشبابي في المركز، واشتملت على تنفيذ أعمال نظافة بيئية وإزالة الأعشاب الضارة في عدد من المواقع الطبيعية، ضمن جهود دعم الاستراتيجية الوطنية للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات، وتعزيز الوعي البيئي لدى الشباب وأفراد المجتمع المحلي.
وأكد أبو خليفة أهمية المبادرات البيئية والتطوعية في ترسيخ قيم المواطنة الفاعلة والمسؤولية المجتمعية لدى الشباب، مشيراً إلى حرص وزارة الشباب على دعم البرامج والأنشطة التي تعزز مشاركة الشباب في الحفاظ على البيئة وخدمة مجتمعاتهم المحلية.
وأضاف أن مثل هذه الأنشطة تسهم في رفع مستوى الوعي البيئي وتشجيع الشباب على تبني الممارسات الإيجابية التي تحافظ على الموارد الطبيعية، وتدعم الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة.
وأشارت المشاركة بيان خريسات إلى أهمية العمل التطوعي في تعزيز روح التعاون والانتماء، ودور هذه المبادرات البيئية في المحافظة على المواقع الطبيعية وإبراز قيم الشراكة بين المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي.