معاريف العبرية: نتنياهو يرفض ضغوط ترمب للانسحاب من أراض سورية وجنوب لبنان
بسبب التوترات مع إيران: الجيش الإسرائيلي يُغيّر تعليمات قيادة الجبهة الداخلية
إعلام إيراني: طهران تنقل مطالبها إلى واشنطن عبر وساطة قطرية
مسؤول عسكري إيراني: الغارة الإسرائيلية على بيروت "لن تبقى بلا رد"
مجلس الوزراء يقر موازنة ضريبة المعارف 2026–2028 بـ20 مليون دينار
الموافقة على الأسباب الموجبة لنظام معدِّل لنظام الأبنية والتَّنظيم في مدينة عمان
الحكومة تبدأ تطبيق قرار تصويب أوضاع العمالة الوافدة اعتباراً من الاثنين وتخفيفات واسعة على الرسوم والغرامات
مجلس الوزراء يقر نظاماً معدِّلاً للتنظيم الإداري لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات
مجلس الوزراء يقر نظاماً معدِّلاً للتنظيم الإداري لوزارة التنمية الاجتماعية
مجلس الوزراء يعتمد المرحلة الأولى من أطر الكفايات الفنية لـ10 مجموعات وظيفية في القطاع العام
الموافقة على مشروع التنظيم الإداري لسلطة إقليم البترا
باكستان تعلن إصابة جديدة بـ(جدري القردة) في كراتشي
«عالمي زي كريستيانو» .. محمد رمضان يكشف موعد أغنيته الجديدة
لمستا يد تغضبان هايتي في سابع مباريات كأس العالم 2026
مجلس الوزراء يقرر دعم مشروع ربط حقل الريشة بخط الغاز العربي وتمديد امتياز شركة البترول الوطنية
الخارجية اللبنانية تتقدم بشكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل
الأردن وسوريا يبحثان تعزيز التكامل الاقتصادي وتوسيع التعاون المشترك
4 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا
ارتفاع مبيعات "الكهرباء الوطنية" 2.5 % حتى نهاية أيار
زاد الاردن الاخباري -
الطفيلة - خالد قطاطشه - مندوباً عن عطوفة محافظ الطفيلة، رعى الدكتور رامي الختاتنة مساعد محافظ الطفيلة لشؤون التنمية اليوم احتفال مستشفى الطفيلة الحكومي بالذكرى الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، بحضور رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور محمد الكريميين ، ومساعد مدير شرطة الطفيلة ومدير المستشفى الدكتور حمزه الصقور والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية. وجمع غفير من رجالات الطفيلة وأبناء المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور الختاتنة خلال الاحتفال أن الاستقلال مسيرة عطاء بدأها بنو هاشم والآباء المؤسسون في بناء الدولة الأردنية ، التي تكللت بالعديد من الإنجازات العظيمة ، ونكملها اليوم ببناء الإنسان الأردني والحفاظ على صحته، مشيداً بجهود كوادر المستشفى في تقديم الخدمات العلاجية لأبناء المحافظة على مدار الساعة.
من جانبه قال الدكتور
حمزه الصقور مدير مستشفى الطفيلة الحكومي في كلمة له خلال الاحتفال :
ثمانون عاماً من الاستقلال، وثمانون عاماً من العزيمة والإصرار. ونحن على يقين أن الأردن قادر بعزيمة أبنائه وبقيادته الهاشمية الحكيمة على تجاوز التحديات وتحقيق المزيد من الإنجاز ، كل عام وقيادتنا الهاشمية بخير. ومحبة ،كل عام وأردننا الغالي بألف خير، وكل عام وشعبه الوفي في عز ومنعة. رافعاً برقية تهنئة
بإسم كافة الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية في مستشفى الطفيلة الحكومي ، موشحة بالوفاء والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأسرة الهاشمية.
الدكتور محمد الكريميين رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى ، خلال الحفل تحدث قائلاً :
تحتفل المملكة الأردنية الهاشمية اليوم بالذكرى الثمانين لاستقلالها ، وهي محطة وطنية فارقة تجسد مسيرة التضحية والبناء التي بدأها الآباء المؤسسون بقيادة الملك المؤسس عبدالله الأول - طيب الله ثراه ، وصولاً إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وأضاف ، عيد الاستقلال ليس مجرد ذكرى في التقويم، بل هو عهد متجدد على الوفاء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية التي قادت مسيرة النهضة والتحديث ، مؤكداً اعتزاز أبناء الطفيلة بهذه المناسبة الغالية .
وقد تضمن الحفل فقرات شعرية وفنية وسط تفاعل الحضور ، وزينت واجهة المستشفى بالأعلام الأردنية، وصور
جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمير الحسين تعبيراً عن الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية
واختتم الاحتفال بتوزيع الحلوى والضيافة على الحضور بأجواء أحتفالية مليئة بالغبطة والفرح بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء محافظة الطفيلة.