هجمات إسرائيلية على إيران
النشامى يتعثر أمام كولومبيا في المحطة الأخيرة قبل المونديال
أنباء متداولة عن وفيات إثر حريق في طلوع المصدار بانتظار تأكيد رسمي
الاحتلال يوقف دخول المساعدات إلى غزة حتى إشعار آخر
ترمب: أنا من يتخذ القرارات وليس نتنياهو
القناة 12: نتنياهو قبل طلب ترمب بعدم الرد على إيران
زامير: ننتظر الضوء الأخضر لضرب إيران
الرواشدة: نتائج مبشرة للموسم الزراعي تعكس نجاح برامج تطوير أصناف القمح
الملكية الأردنية: جميع رحلات الملكية حسب الجدول المعتاد باستثناء الرحلات إلى العراق
الحكومة: أجواء الأردن تعرضت لاختراق بعدد من الصواريخ
تشييع جثمان الشرطي أنس إبراهيم أحمد الخوالدة
إيران: إسرائيل تخطّت كل الخطوط الحمر" بضربها الضاحية الجنوبية لبيروت
سقوط شظايا صاروخية في بلدة الذنيبة بلواء الرمثا شمال الأردن
وزارة الصناعة: لا يوجد ارتفاع في أسعار المنتجات الزراعية بشكل غير مبرر
الأردن يعزي العراق بضحايا الحادث المروري الذي وقع في محافظة ذي قار
أجساد مستنسخة رقمياً وكاميرات على الصدور .. مونديال 2026 فيلم خيال علمي
لامين يامال يكشف أنه كان يعتقد أنه سيفوز بالكرة الذهبية 2025
الكويت تحتج لدى إيكاو بشأن انتهاكات إيران لمجالها الجوي
لماذا تتزايد الانتقادات الأمريكية للسياسات الأوروبية؟
زاد الاردن الاخباري -
شاركت أورنج الأردن في النسخة الرابعة من الفعالية الإقليمية المتنامية "Femi Tech" والذي أطلق لأول مرة في الأردن بتنظيم من شركة "Career 180"، وبرنامج وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة "Jordan Source"، بهدف تمكين الشابات والسيدات في مجال التكنولوجيا عبر فتح آفاق جديدة للتعلم، والمسارات المهنية، وتعزيز المهارات اللازمة للمساهمة في تطوير اقتصاد رقمي مزدهر. وتأتي هذه المشاركة تجسيداً لنهج الشركة المتواصل بتوفير الأدوات والمنصات الداعمة لإمكانات المرأة، كونها جزءً أساسياً في تسريع التحول الرقمي في المملكة.
وقد انضمت أورنج الأردن إلى ندوة حول قيادة المرأة للمشهد الرقمي، حيث تم تسليط الضوء على عدة محاور تسهم في دعم السيدات الطموحات، من ضمنها مناقشة التحديات التي تواجهها المرأة في سوق العمل، بالإضافة إلى كيفية بناء المصداقية في البيئات التقنية، وأهمية التوجيه وأنظمة الدعم والتشبيك، والمهارات الرئيسية التي تدعم النمو الوظيفي، وطُرق الشركات والنظم البيئية في تحسين مساندتهم للسيدات في مجال التكنولوجيا.
وأكدت الشركة أن هذه المشاركة تأتي تجسيداً لالتزامها الراسخ بتمكين المرأة، وهو ما ينعكس في مبادراتها النوعية، ومن أبرزها برنامج "Hello Women" لتعزيز حضور السيدات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وبالتوازي مع هذه المبادرات، تواصل الشركة رفع نسبة القوى العاملة من السيدات في بيئة عملها، حيث بلغت 27% بحلول عام 2025، وشغلت السيدات 25.3% من الأدوار القيادية، وتوّجت هذه الجهود بالحصول على شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، إلى جانب إطلاق مراكز المرأة الرقمية المخصصة لتطوير مهاراتهن الرقمية.
ولمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo