ترمب: نحن انتصرنا في الحرب على إيران منذ البداية
ترمب: اتفاق مع إيران خلال أيام ومضيق هرمز سيفتح فور التوقيع
الأردن .. الأمن السيبراني يحذر من تصاعد الاحتيال الإلكتروني بالتزامن مع كأس العالم
علم الأردن يرفرف في افتتاح بطولة كأس العالم 2026
وكالة فارس: إيران لم توافق بعد على نصّ تفاهم مع الولايات المتحدة
تحولات علاقة نتنياهو بالبيت الابيض: من التحدي مع كلينتون الى الرضوخ في عهد ترمب
ريال مدريد يعلن تعيين جوزيه مورينيو مدربًا لمدة 3 مواسم
دعوة امريكية جديدة للرئيس السوري احمد الشرع لزيارة واشنطن في يونيو
هوس الاستثمار في سبيس اكس يكسر الارقام القياسية بطلبات تتخطى 70 مليار دولار
جزيرة خرج في قلب العاصفة .. لماذا يضعها ترامب في مرمى الاستهداف الاستراتيجي؟
وزير الشباب: 60 مركزًا في الأردن لمتابعة كأس العالم 2026 وتجهيز المدن الرياضية لاستقبال الجماهير
ايلون ماسك يقرع جرس ناسداك وطرح اسهم سبايس اكس يزلزل الاسواق العالمية
القاهرة تقود تحركا اقليميا لخفض التصعيد في ظل التوترات الايرانية
لجان الزكاة في عجلون توزع 181 ألف دينار مساعدات نقدية وعينية منذ بداية العام
السفارة الأردنية في لندن تقيم حفل استقبال احتفاءً بالمناسبات الوطنية
قلق أممي إزاء التصعيد المستمر في الشرق الأوسط
#عاجل 84.70 دينار سعر الذهب عيار 21 في التسعيرة الثانية بالأردن
محكمة فرنسية تفتح ملف طبيب متهم بالتواطؤ في الإبادة برواندا
انطلاق فعاليات افتتاح كأس العالم 2026
زاد الاردن الاخباري -
وقّعت وزارة البيئة والنادي القوقازي الرياضي الثقافي الاجتماعي، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع توريد وتركيب وتشغيل نظام طاقة شمسية في مقر النادي بمحافظة الزرقاء، في خطوة تعكس توجهات تعزيز الاستدامة البيئية ودعم استخدام الطاقة النظيفة في المؤسسات الرياضية والمجتمعية.
ووقع الاتفاقية عن وزارة البيئة وزير البيئة الدكتور أيمن سليمان، وقعها عن النادي القوقازي رئيس النادي سمير بينو.
وتهدف الاتفاقية، التي تأتي بدعم من صندوق حماية البيئة، إلى دعم جهود التحول نحو الطاقة المتجددة وخفض كلف استهلاك الطاقة، عبر تنفيذ نظام طاقة شمسية بقدرة لا تقل عن 12 كيلوواط، بما يسهم في تعزيز كفاءة استخدام الطاقة وتحقيق أثر بيئي واقتصادي مستدام.
وأكد سليمان أن الوزارة مستمرة في توسيع شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي، انطلاقاً من دورها في دعم المبادرات البيئية والتنموية، مشيراً إلى أهمية تعزيز ثقافة الاستدامة والطاقة النظيفة في مختلف القطاعات.
من جانبه، أعرب سمير بينو عن اعتزازه بهذه الشراكة، مؤكداً أن المشروع يشكل محطة مهمة ضمن رؤية النادي الهادفة إلى أن يكون نموذجاً للنادي الرياضي الأخضر والمستدام بيئياً، من خلال تبني مشاريع الطاقة المتجددة وتطبيق أفضل الممارسات البيئية.
وبموجب الاتفاقية، سيتولى النادي تنفيذ أعمال شراء وتوريد وتركيب وتشغيل النظام، إلى جانب توفير المتطلبات الفنية والهندسية اللازمة لضمان استدامة المشروع وتحقيق أهدافه البيئية والتنموية.