أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

أولاً.. وبكل التفاصيل

أخر الأخبار
الرئيس اللبناني: لن ألتقي نتنياهو قبل التوصل إلى اتفاق لإنهاء الحرب الغذاء والدواء تطور 4 مشاريع رقابية لتعزيز سلامة الغذاء غوتيريش يعلن عن تعيينات رفيعة بالامم المتحدة الجامعة الأردنية تطلق اسم "فوج الهواشم" على خريجي فوجها الحادي والستين القاضي وعطية في وداع رئيس مجلس النواب العراقي عقوبات أوروبية على إيران لسيطرتها على مضيق هرمز السواعير: البترا تأثرت بأزمات متلاحقة والسلطة تواصل تنفيذ مشاريعها التنموية شمول شركات النقل السياحي المتخصص ببرامج الدَّعم والتسهيلات الممنوحة للقطاع مشروع قانون لإصدار إجازات مزاولة وعقد اختبارات تقنية للعمل المهني قفزت 78% .. تكاليف الوقود تضغط على شركات الطيران الأمريكية ضم أبو غوش لقائمة النشامى في كأس العالم 2026 الأمير الحسن يشيد بقدرات مرتبات أمن وحماية المطارات إرادة ملكية بتعيين حجازي مديراً تنفيذياً لجيدكو إقرار مشروع قانون هيئة الاعتماد وضمان الجودة مجلس الوزراء يقرّ أسباباً موجبة لتعديل قانون التحكيم ويوافق على تمويل بقيمة 400 مليون دولار لدعم القطاع الصحي الموافقة على دعم حكومي للأسر المستهدفة ضمن دراسة تطوير برنامج التمويل الإسكاني مجلس الوزراء يقر مشروع قانون إلغاء قانون المؤسسة الاستهلاكية المدنية #عاجل رفع نسبة الأفضلية السعرية للمنتجات الصناعية الوطنية في العطاءات الحكومية لتصبح 20% للاردنيين .. اليكم قرارات حكومة جعفر حسان ليوم الاثنين - تفاصيل إسرائيل تتعهد بمواصلة حملتها العسكرية في لبنان رغم تحذيرات إيران
الصفحة الرئيسية أردنيات وزارة الداخلية تنظم ورشة لتدريب أصحاب محلات...

وزارة الداخلية تنظم ورشة لتدريب أصحاب محلات المجوهرات على استخدام منصة "تكامل" الإلكترونية

وزارة الداخلية تنظم ورشة لتدريب أصحاب محلات المجوهرات على استخدام منصة "تكامل" الإلكترونية

13-05-2026 07:10 PM

زاد الاردن الاخباري -

نظمت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ورشة تدريبية متخصصة في غرفة تجارة إربد، موجهة لأصحاب محلات الصاغة والمجوهرات، حول استخدام منصة "تكامل" الإلكترونية. جاء ذلك بالتعاون مع نقابة أصحاب محلات صياغة الحلي والمجوهرات فرع إربد، بهدف تمكين المشاركين من تعبئة النموذج الإحصائي نصف السنوي إلكترونيًا، تمهيدًا لاعتماده بدلًا من النموذج الورقي.

ورعى افتتاح الورشة مساعد محافظ إربد للشؤون العامة، عبدالله الحياري، بحضور رئيس قسم مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، منتصر الفايز، ورئيس فرع نقابة الذهب والمجوهرات في إربد، أحمد الحواري، إلى جانب عدد من أصحاب المحلات.

وأكد الحياري أن الورشة تهدف إلى توضيح آلية الانتقال من النماذج الورقية إلى النماذج الإلكترونية عبر منصة "تكامل"، بما يسهم في تسهيل الإجراءات على أصحاب محلات الذهب والمجوهرات. وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة التحول الرقمي التي تنتهجها الحكومة، مشددًا على أن المنصة توفر سهولة ومرونة في الاستخدام.








تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع