الصفدي يتلقى اتصالا من نظيره القطري بحثا فيه جهود الوساطة بين أميركا وإيران
رويترز : الامارات تفرج عن اموال ايرانية مقابل وقف هجمات طهران
مقتل شخص في معان .. والقاتل يُسلّم نفسه وسلاح الجريمة
باكستان تعلن الاتفاق على النص النهائي لمذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران
ارتفاع السيولة في بورصة عمان إلى 111 مليون دينار
بوتين: مستعدون لدخول مفاوضات جدية تفضي لإنهاء النزاع مع كييف
مباحثات مصرية قطرية حول التطورات الإقليمية الأخيرة بالمنطقة
ميتا تطلق ميزات وتجارب تفاعلية ذات الطابع الكروي عبر منصاتها المختلفة
ترامب: إيران اعتذرت سرًا
الصحة توضح حول آلية مستشفيات البشير الجديدة لتنظيم مواعيد العيادات
الامانة : سنركب مزيدا من الكاميرات في المتنزهات
تحذير للأردنيين من فرق الحرارة بين النهار والليل
نتنياهو: طالما أنا رئيس وزراء إسرائيل فلن تمتلك إيران سلاحا نوويا
عراقجي: الاتفاق الإيراني الامريكي أقرب من أي وقت مضى
البلقاء .. إنقاذ طفلة من الغرق في شاليه بالشونة الجنوبية
عين "ماء ملح" في بصيرا .. ظاهرة طبيعية نادرة تجمع العذوبة والملوحة في حوض واحد
مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المعايطة
موقع بريطاني: إيران استهدفت مسجد الشيخ زايد في أبوظبي بصواريخ ومسيرات
الأمن السوري يعتقل معاون مدير إدارة المخابرات العامة في عهد الأسد
زاد الاردن الاخباري -
شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت، في أول خرق للهدنة منذ أسابيع، وفق ما أفادت به مراسلة "المملكة".
وأعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس، أن الهجوم استهدف قائد قوة "الرضوان" التابعة لحزب الله في بيروت "لإحباط مخططاته".
وبحسب هيئة البث الإسرائيلية، فإن القيادي المستهدف هو مالك بلوط.
وقال نتنياهو إنه أصدر تعليمات، بالتعاون مع وزير الدفاع، بمهاجمة قائد قوة "الرضوان".
وأضاف "وعدنا بتوفير الأمن لسكان الشمال، وهذه هي طريقتنا وهكذا سنحقق ذلك".
وأفادت مصادر ميدانية لبنانية بأن الغارة استهدفت منطقة الغبيري في محيط حارة حريك قرب محطة "علامة"، فيما حلق الطيران الحربي الإسرائيلي على علو منخفض فوق سهل البقاع.