أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
تغليظ العقوبة على 4 أشخاص كرروا السرقة وزارة الأشغال تنهي أعمال الصيانة لجسر مشاة خرساني على طريق جرش السفير الأميركي: ندعم جعل الأردن أكثر جاذبية للمستثمرين الخرابشة: أسعار الكهرباء المصدرة للبنان تعتمد على النقط المناصير مستشارا في التربية والطويقات مديرا بالوكالة حزمة الإقراض الزراعي حققت 5000 فرصة عمل طالبان تمنع الاختلاط في المطاعم والفنادق السفير التونسي يزور البحوث الزراعية استقالة المحارمة من عمومية الجزيرة يفتح باب التكهنات بانتقاله لرئاسة للفيصلي حقيقة وفاة طفلة اردنية بصفعة من والدها أكثر من 100 مليون دولار عجز أونروا 26 % نسبة الإنجاز بمشروع تأهيل طريق الشحن الجوي 22 مليون دينار أرباح البنك الاستثماري في 2021 الصين تبني مواقع عسكرية قرب أفغانستان طالب أردني يكتشف خطأ في مادة العلوم الملك: الأردن حريص على تعزيز التعاون مع بريطانيا إخلاء وزارة الصحة الأميركية بسبب قنبلة .. انخفاض إنتاج السيارات في بريطانيا للشهر الثالث على التوالي رئيس الوزراء السوري يزور محافظة درعا الملك: ضرورة وقف الإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب
الصفحة الرئيسية آراء و أقلام إلى أين أنتم ذاهبون يا رعاة الفساد ؟؟؟

إلى أين أنتم ذاهبون يا رعاة الفساد ؟؟؟

31-01-2012 10:54 AM

عفوا سأتحدث بالعامية وأعتذر من القراء للتسهيل على الجميع

يا إخوان طول نهار وليل وبسهراتنا وبكل أحاديثنا بنتكلم عن الفساد والمشبوهين في الفساد مثل باسم عوض الله وبنتحدث : باسم أخذ ، وباسم باع ، وباسم اشترى . وشاهين : هرب ، ورجع مخفور ، وشاهين خلف القضبان ، وبسجن سلحوب ، طيب وين نشاما حكومتنا الرشيدة عنهم ؟

نفرض أن هذا الحكي صحيح .

طيب وين الإثباتات ؟؟؟ وشو دور الحكومة في ذلك ؟؟ أنا بقول كل هاي الحكايات ((قال وقيل وقلتله )) ما لم تجرى لهم محاكمات علنية ومفتوحة وعادلة أمام قضاء عادل ومنصف يقطع الشك في اليقين ، فإذا ما ثبت عليهم ذلك هناك سولفوا بما لذ وطاب عنهم ويصبح اتهامهم حقيقة والحكي عليهم حلال إذا تمت إدانتهم .

صحيح إنه البلد تعرض لسرقات تاريخية نوعية مؤلمة ..أتساءل ...هل ربنا قال (( حاميها حراميها !!!؟؟؟ أستغرب ذلك يا ناس ! !)) ، قسما هذا لم يحدث عند شعوب الماو ماو والبوشمن وعلي بابا والأربعين حرامي . طيب سمعنا إنه تم الحجز على ممتلكات وأموال إبراهيم الذهبي ... أي فيه سولافه وما فيه وراها دخان ؟ .. يا حكومتنا الرشيدة طيب (( حاكموهم وبسوخ الثلج وببين إلي تحته )) ... وهناك حكاية عمر المعاني وتوقيفة لأكثر من مرة على شبهات فساد .. كمان اسمعنا إنه فيه عشرة من أصحاب القرار وتولوا مناصب مرموقة في هذا البلد مصابون بوباء الفساد ... يا جماعة والله السولافه كبيرة وأكبر مما نتصور خزقوا القارب وكاد أن يغرق لولا حكمة القائد وشجاعته ، والذي أمر في الإصلاح ، ولكن نطلب من وزير الصحة شراء مطعوم الفساد لمكافحة هذا الوباء الخطير (( والتطعيم إجباري للجميع )) ، يعني بالكم الفاسد بتوب عن زلاته ؟؟ وكما يقول المثل مجنون رمى حجرفي بئر مئة عاقل ما بطولوه ، ونرجو من عقال هذا البلد وأصحاب القرار العمل على إخراجه فورا قبل أن تأسن مياهه ، ومن هنا نرجو الله العفو والعافية وأن يلهمنا الصبر والحكمة حتى نرى حلم الإصلاح حقيقة تبهر الأنظار وبعدها يتبين الخيط الأبيض من الأسود وتتجلى الحقيقة بأسمى معانيها .

لا نريد من الحكومة الحالية إلا كما قال جلالته لا يوجد استثناءات فوق القانون ... جميع الأفراد والجماعات يخضعون للقانون ... يا حكومتنا الرشيدة أسرعي في محاكمة كل مشبوه وحتى أحمد الجلبي الذي أتهم في السبب المباشر لإفلاس بنك البتراء ومن تاريخ إفلاس هذا البنك منذ عام 1988 م بدأ وباء الفساد في هذا البلد يستشري في عقول الفاسدين ، وبعد ذلك اليوم لم ير الشعب الأردني النور في عينيه لشدة تأثير هذا الوباء على الطبقة الوسطى وما دون ، وقد نهشته الكلاب الضالة من الحيتان والفاسدين والمأجورين والمنافقين ، حتى فصلت لحمه عن عظمه (( يعن فصفصوا عظام الوطن )).. وبعدها ترعرعت طلائع الفاسدين وجثمت على صدور الشعب المقهور ردحا طويلا من الزمن وأصاب وباؤهم قوت المواطن وحتى لقمة الخبز والبترول الذي يخفف عليه زمهرير الشتاء وأصبح بعد ذلك مشدوها من شدة الضربات والممارسات المبتذلة والمتوالية ضد هذا المواطن من ارتفاع مذهل في الأسعار وضرائب مذهلة فأصبح الشعب يئن من شدة الضربات دون حماية تذكر فأصاب الشعب الصمت لفترة من الزمن حتى جاء (( ما يسمى )) في الربيع العربي عندما خرجت الشعوب العربية عن صمتها وطورها وبدأت تنكشف خيوط الفساد أولا بأول وحدث ما حدث ولا زال يحدث وأنتم تعرفون ذلك .

نخلص من الحديث ونقول يا رعاة الفساد أعيدوا مسروقاتكم قبل أن يدرككم الموت فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ، وجوهر الإصلاح يتجلى في النقاط الست الآتية :

1- أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته .
2- مخرجات الإدارة في خواتيمها .
3- ما فيه دخان لأي شبهة إلا وخلفها نيران مشتعلة .
4- الجميع تحت المساءلة أمام القانون .
5- الإصلاح شامل لا يوجد فيه استثناء لزيد أو عبيد من المشتبه فيهم إلا ويجب محاكمته
6- المشتبه فيهم معروفون والجميع يجمع بأنهم من رعاة الفساد وما فيه داعي للطبطبة عليهم .

حماك الله يا وطني ورعاك ، ونطلب من العلي القدير أن يطهرك من هذا الوباء (( الفساد )) وأن يمد في عمر القائد وأن يكون الشفاء على يديه .





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع