أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
جدول مباريات الأسبوع الأخير من دوري المحترفين افتتاح عيادة للعلاج الفيزيائي والنفسي والقلب في مركز صحي وادي السير الفيصلي بحاجة لمجلس رجال أعمال خطيب المسجد الأقصى: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تحجم صلاحية حراس الأوقاف الإسلامية "مستشفى البشير يعاني من هجرة الأطباء إلى القطاع الخاص وخارج المملكة" ولي العهد يزور لواء الرمثا ارتفاع العجز التجاري للأردن مع الاتحاد الأوروبي تخصيص 125 مركز ايواء في البلديات 29 باحثاً أردنياً ضمن قائمة الاكثر تأثيراً عالمياً 14 أنثى ضحية 13 جريمة قتل أسرية منذ مطلع العام روسيا: ارتفاع إصابات ووفيات كورونا مقتل شاب برصاصة في إربد بحث التعاون في قطاع الاتصالات مع فلسطين واليمن تربية الكرك تنظم محاضرة عن أنشطة جسور التعلم الفايز: الاهتمام الملكي أدى لنقلة نوعية بتمكين الشباب الفنان جميل عواد في ذمة الله نقابة الصيادلة: لا إقبال على مطاعيم الإنفلونزا الموسمية بلعاوي: من المبكر إعطاء لقاح كورونا للأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما المعونة: شروط للحصول على معونة شهرية التربية: الحالة الصحية للطلبة الذين تعرضوا لحادث سير جيدة

صح .. صحفي؟؟

18-02-2010 01:37 PM

أقامت رئاسة الوزراء في يوم الأربعاء في أحد المراكز الشماء وهو المركز الثقافي قرب دوار المدينة مؤتمرا للتوضيح ورفع الضغينة وكما يقول المثل عن الحزينة،جائت لتفرح فما وجدت لها\"مطرح\" والمؤتمر فوق قاعة المسرح.

مقدمة مثل مقدمات المقامات وأقصد أن لكل مقام مقال وأن هناك ما يجب أن يقال،فالمؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الثقافي الملكي وقام المسؤول عن تنظيم هذه الفعالية بدعوة الصحفيين على أساسات لاواقعية لها ولا بطيخ.


تم استثناء الصحفيين العاملين في المواقع الألكترونية الجرائد التي يستقي عشرات الألاف من المواطنين معلوماتهم منها،وتم تطنيش الصحف الأسبوعية وتم الحلاقة للمحطات الأذاعية والتلفزيونية المحلية وهذا ما قاله الزملاء في جريدة الكترونية زميلة.

وقد حاول بعض الصحفيين من ممارسة حقهم كصحفيين وعملهم كموظفين في مجال الإعلام بمحاولة الدخول للقاعة حيث يعقد المؤتمر إلا أنه تم \"التقحيط لهم\" و\"كحشهم\" من المؤتمر الموقر.

سؤال يراودني عن فهمي وقناعاتي بهذا الخصوص، الحكومة لا تنظر للصحفيين الألكترونيين كصحفيين في حال وجود مؤتمر صحفي لمسؤول بوزن دولة الرئيس\"وأقصد وزنه الإعتباري لا حجم كتلته الجسدية\" بسبب تخوف الاستشارات الإعلامية الذكية من أسئلة محرجة بخصوص الوضع الإقتصادي القادم وهو ما لايبشر بأي خير بالمرة.

بسبب ما سبق وعدم اعتبار صحافة النت صحافة لماذا يلاحق الصحفيين الألكترونيين قضائيا؟؟ بل ولماذا يلاحق الصحفيين أصلا؟؟

ان عدم دعوة الصحافة المقروءة الكترونيا عيب على المسؤولين...يعني والله عيب.

وسلامتكو!





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع