أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
تمويل 20% من موازنة مفوضية اللاجئين في الأردن الزراعة: احتمالية دخول أسراب جديدة من الجراد فريحات: المساجد أُفرغت من مضمونها بشكل ممنهج محطات المحروقات المستثناة من الحظر 105 إصابات بمواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي الأرصاد تحذر من أشعة شمس الجمعة شرطة الاحتلال الإسرائيلي تغلق باب حطة الأرصاد الجوية تحذر من التعرض للشمس في هذه المناطق الخرابشة يرد على وزير الصحة الهواري لماذا لم يُفاجِئنا الإفراج عن 16 مُتّهمًا أُتّهموا بالتورّط في قضية الفتنة مصادر فلسطينية : تصريحات عباس مزورة وهدفها اضعاف حركة فتح انتخابيا العموش: الإفراج عن الموقوفين في قضية "الفتنة" اخلاء سبيل دون طي ملف القضية الروابدة للملك: بيننا وبينك بيعة القصر سيضمن عدم تكرار “سيناريوهات الطموحات والأوهام”… واجتماعات سيادية حول “الخطوة التالية” الحاضرون للقاء الملك (اسماء) الصحة : لا توصيات باخذ جرعة ثالثة من لقاح كورونا وفاة شخصين واصابة 6 اخرين بحادث سير بوادي رم سوء الطالع والاخطاء المتراكمة والاشاعة يلاحقان حكومة الخصاونة فاعليات:الصفح الملكي عن موقوفي قضية الفتنة ترسيخ لقوة الاردن وعنوان لتسامح الهاشميين وكرمهم إدارة الأزمات يعلن استثناءات الحظر الشامل
الصفحة الرئيسية من هنا و هناك قاضي يأمر صحيفة بنشر إشعار بعد خسارة دعوى ميغان

قاضي يأمر صحيفة بنشر إشعار بعد خسارة دعوى ميغان

قاضي يأمر صحيفة بنشر إشعار بعد خسارة دعوى ميغان

06-03-2021 06:26 PM

زاد الاردن الاخباري -

أمر قاض بريطاني صحيفة "The Mail on Sunday" بنشر إشعار على صفحتها الأولى يفيد بأنها فقدت الخصوصية وحقوق التأليف والنشر، بعد كسب دوقة ساسكس، ميغان ماركل، الدعوى المرفوعة ضد الصحيفة.

وجاء ذلك بعد أن تم رفع دعوى قضائية في عام 2019 من قبل ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، بعد أن حصلت The Mail on Sunday على رسالة من ميغان إلى والدها، توماس ماركل، ونشرها خمس مقالات حول هذا الموضوع، ما دفع ميغان إلى اعتبار أن نشر هذه المقالات يعد انتهاكا لحقوق الطبع والنشر الخاصة بها، وانتهاكا لخصوصيتها.

ووافق قاضي المحكمة العليا ببريطانيا، اللورد جستس واربي، على ادعاء الزوجين الملكيين، بأن المنشور ينتهك حقوق ميغان، مشيرا إلى أنه الآن يجب أن تعلن "Associated Newspapers" خسارتها على الصفحة الأولى من "The Mail on Sunday"، وأن يكون لديها بيان حول ذلك على "The MailOnline" لمدة أسبوع واحد، وفق صحيفة "The Guardian" التي أرفقت رابطا يظهر حكم المحكمة كاملا.

كما ذكرت صحيفة "The Guardian" أن بإمكان "Associated Newspaper" تقديم طلب لاستئناف القرار مباشرة أمام محكمة الاستئناف، على الرغم من أن القاضي لا يعتقد أن النتيجة ستكون مختلفة، فيما أرادت ميغان أن يظل البيان على الإنترنت لمدة ستة أشهر، لكن القاضي رفض هذا الطلب.

وقال القاضي إنه "لا يعتبر أن هناك أي احتمال حقيقي بأن تتوصل محكمة الاستئناف إلى نتيجة مختلفة فيما يتعلق بنتيجة الدعوى المتعلقة بإساءة استخدام المعلومات الخاصة، أو فيما يتعلق بالمسائل التي قررت في دعوى حقوق الطبع والنشر".








تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع