أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
المرصد الاقتصادي: تباطؤ حكومي ببناء الخطة التنفيذية تحقيق في تسمم رضيعة بإربد القتل العمد لقاتل راعي غنم في البادية الشمالية أردوغان: أكثر من نصف مليون لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم ذبحتونا عن قبولات الطب: أرقام مرعبة حمادة: الأردن يمتلك مقومات ليصبح مركزا استراتيجيا للغذاء الأردن .. هتك عرض طفلين خلال نشاط تعليمي السياحة: أقمنا 60 فعالية بالمواقع السياحية اسرائيل: أعددنا خطة لشن عملية عسكرية بالضفة ولكن! استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال عمرو : الأردن هو المكان الامثل للإستثمار 19 شخصا محاصرون تحت أنقاض بناية انهارت وسط بغداد وزارة الطاقة تعلن آلية إيصال الغاز الطبيعي للمصانع جناية الشروع بالقتل لعربية طعنت زوجها وسكبت ماء مغلي عليه بريطانيون يدعون لإسكات بايدن طلبة قد يفقدون حقهم بالمنافسة على التجسير (أسماء) إعلان قائمة القبول لمسيئي الاختيار الخميس رئيس الوزراء ينعى وزير النقل الأسبق أديب هلسه وحدة الناتو مهددة بسبب أوكرانيا توقعات بمضاعفة الدعم لتنمية الإنتاج الصناعي بالأردن
الصفحة الرئيسية مقالات مختارة لا عتاب على النواب ..

لا عتاب على النواب ..

19-03-2014 11:30 AM

العتب كل العتب ... هو على الشعب ... الذي لم يناله من صراخه إلا الشقى والتعب ... فلماذا الاستغراب من تصرفات النواب ... فهل كنا نبني عليهم الآمال وتحقيق الطموح ... وهذا الأمل قد خاب ... أم أننا كنا نعرف السؤال قبل الجواب ... لا عتاب على مجلس الحكومة والشللية والأصحاب ... والمثل بقول العتب على قدر المحبة ... فهل كانت هناك مودة ومحبة ... مع النواب ... إذا لماذا الاستغراب ... !!

هل كنا نعتقد أن تهديدات النواب حقيقة ... ثم جاءت سراب ... إذا لماذا الاستغراب ... هل كنا على يقين أن النواب سيفرض على الحكومة عقاب ... ثم جاء ذلك سراب ... إذا لماذا الاستغراب ... !!!

يبقى السؤال الآن ... ماذا بخصوص من هدد من النواب ... بتقديم الاستقالة ... هل هو مش صادق ... أم كذاب ... ويمكن ما في داعي أصلاً للسؤال ... لأنه واضح الجواب ... بس أنا بنصحه يكفر عن يمينه ... وربك غفور تواب ... !!!

ملاحظة ... بعض أدوات العتاب جارحة ... فأحسنوا انتقاء أدوات عتابكم ... عندما تعاتبون الحكومة والنواب ...





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع