أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
البنتاغون ينشر خبراء الأسلحة والمتفجرات في حفل تنصيب بايدن النقباء في رسالتهم للخصاونة: محاولات للحجر على حرية الرأي والتعبير فتاة من مقتحمي الكونغرس سعت لبيع حاسوب بيلوسي للمخابرات الروسية منخفض قطبي يؤثر على المملكة العايد يشرح أسباب زيارة السيسي للأردن مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان عن تعيينات ابناء كبار المسؤولين .. ما الذي يحدث في ال USAID ؟ خليل الحاج توفيق : الحكومة السابقة تأخرت وكانت بطيئة جدا في الشأن الاقتصادي 6 لجان نيابية تجتمع غدا - تفاصيل تفاصيل جديدة حول الجريمة المروعة التي هزت الزرقاء اليوم فرص عمل مؤقتة للمتعطلين في بلدية عجلون التخطيط تكشف حقيقة تعين زوجة نجل رئيس وزراء أسبق براتب خيالي توضيح حول مباني معفاة من رسوم التسجيل 83 ألف دينار لاستشارات مشروع في خريبة السوق بيلوسي تطالب بوقف تعيين مسؤول موال لترامب مطالب نيابية برفع الحد الأدنى لمتقاعدي الضمان الملك يشارك في اجتماع أجندة دافوس توضيح حول المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل العثور على متغير جديد لكورونا في أميركا الحكومة: لقاح كورونا مجانا لكل من يقيم على أرض الأردن
  • إقرأ ايضاً عن : #ماذا
  • عن تعيينات ابناء كبار المسؤولين .. ما الذي يحدث في ال USAID ؟ 18-01-2021 11:48 PM

    لا ندري هل تعلم وزارة الخارجية الامريكية ان التعيينات في الوكالة الامريكية للتنمية الدولية /الاردن ال usaid لا تخضع البتة لاية معايير موضوعية ، وان المسؤولين في بلادنا يتعاملون معها او مع المؤسسات التي تعمل تحت مظلتها او بتمويل مباشر منها، على انها ملاذ امن ومجدي ومربح لابنائهم وبناتهم يحصدون...

  • أردنيتان تدخلان البيت الأبيض مع بايدن الأربعاء 17-01-2021 11:18 PM

    أردنيتان أصبحتا ضمن فريق الرئيس المنتخب جو بايدن وستدخلان معه البيت الأبيض يوم الأربعاء المقبل 20 كانون الثاني/ يناير بعد أن يتولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية رسميا. الأولى هي ريما دوين التي عينت نائبا لمدير مكتب الشؤون التشريعية في البيت الأبيض. وتعد دودين أول امرأة من أصول عربية تعين في...

  • نامو ســــــــــــــــــه 17-01-2021 01:36 AM

    بقلم الكاتب الصحفي زياد البطاينه - بتقول جدتي ابن الحرام... لابنام ولا بخلي غيره يناموليله امس لانيمتني ولا نامت بتطنفوق راسي تقول طيارات وز.. وزز. وز ....ناموسه او بعوضه سموها ماشئتم بعد ما صطدتها وجدتها صغيرة ملعونه على قد صغرها قرصتها مؤلمه . ولابتنام ولا بتخلي حد ينام .....وكثيرون هم...

  • البدور يحذر من دخول الاردن موجة كورونا جديدة في آذار: هذا هو الحل الوحيد 15-01-2021 02:42 PM

    قال عضو مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان، د. ابراهيم البدور، إنه ومع إنحسار الموجة الأولى من فيروس كورونا في الأردن، وإستقرار عدد الإصابات وانخفاض نسبه الإصابات إلى عدد الفحوصات وتمحورها حول ٥٪؜ في آخر أسابيع -بعد أن وصلت هذه النسبة إلى ٢٨٪؜ في ذروة الأزمة- يثير الكثير سؤال؛ هل انتهت أزمة...

  • ماذا يفعل المتغيب عن تلقي اللقاح ؟ 14-01-2021 11:06 PM

    قال مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور غازي شركس، الخميس، إن الإقبال على أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، في تزايد في اليوم الثاني لإعطاء اللقاح.وتحدث شركس عن وجود ارتباك يوم الأربعاء؛ بسبب عدم وصول المواطنين في الموعد الذي أعطي لهم من وزارة الصحة عبر الرسائل النصية.وأضاف...

  • تهدئة الشارع .. رسائل بالجملة للحكومة الأردنية 14-01-2021 05:28 AM

    هديل الروابدة - يختزل مقال لوزير الثقافة الأسبق صبري ربيحات حال كثيرين في الأردن. المقال المنشور في صحيفة” الغد” بعنوان تساؤلي “المئوية الثانية.. ماذا أعددنا؟”، يشير إلى المسافة الفاصلة بين هموم الشارع والخطاب الإعلامي المعتاد للدولة في مناسباتها الوطنية، وضرورة انسجام...

  • "في الجريرة تشترك العشيرة" يا دولة الرئيس 13-01-2021 11:17 PM

    كتب الدكتور أحمد الوكيل - صديقي العزيز دولة بشر الخصاونة - مع حفظ الألقاب - يقول المثل العربي القديم في الجريرة تشترك العشيرة والجريرة تعني الجناية، فلا تعجب من الاردنيين مشاركة حكومة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، بالنقاش الوطني العام، فالجناية اليوم أصبحت جنايات، وحالة القهر الوطني...

  • بعد تلقيه اللقاح .. ماذا قال داوود حناينا 13-01-2021 10:23 AM

    قال الطبيب المتقاعد داوود حناينا، اول متلقي اللقاح ضمن البرنامج الوطني للتطعيم ضد كورونا في الأردن، إن المطعوم الخاص بمكافحة جائحة كورونا هو السلاح الأول لمحاربة الوباء، رغم ان الأردنيين تأقلموا على ارشادات السلامة العامة مثل الكمامة والتباعد الاجتماعي.وأكد حناينا انه أول الطريق للتعافي لكسر...

  • ماذا يحدث للجسم عند تناول عشاء بوقت متأخر ؟ 13-01-2021 08:56 AM

    كشفت العديد من الدراسات، عن أن تناول العشاء في وقت مبكر يساعد على هضم الطعام بشكل أفضل، ويعزز من فقدان الوزن، وخفض نسبة السكر في الدم وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض.ويمكن أن يؤدي تناول العشاء في وقت متأخر إلى زيادة الوزن وارتفاع مستويات السكر في الدم، وفق (سبوتنيك العربي).وأوصى الخبراء بتناول آخر...

  • الاعلام الاميركي ينعت قائد الهجوم على الكونغرس بـ "العربي الاسود" 13-01-2021 07:55 AM

    قالت وسائل الاعلام الاميركية ان علي ألكسندر هو الذي قاد الهجوم على الكونغرس الاميركي الاسبوع الماضي ونعتته بـ أمريكي أسود من أصول عربيةوافاد تقرير نشرته صحيفة بزنس إنسايدر، ان علي ألكسندر، وهو قائد حملة أوقفوا السرقة (المقصود سرقة الانتخابات) قد برز بجرائم مختلفة، منها سرقة ممتلكات خاصة عام 2007،...

  • 5 سيناريوهات متوقعة للفوضى يوم تنصيب بايدن 13-01-2021 07:22 AM

    لا يبدو أن مشهد اقتحام أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب للكونغرس هو آخر أعمال العنف المتوقعة. وعلى الرغم من أن ما حدث يومها طُبع في ذاكرة الأميركيين كمشهد لم تعتد عليه الولايات المتحدة البتة، فإن الكثير من التقارير تشير إلى أن هذا المشهد قد لا يكون الأخير في ظل التهديدات التي تم الكشف...

  • هل تتناول الكثير من فيتامين ج؟ تعرف على الآثار الجانبية 12-01-2021 03:35 AM

    يقال بأن كلمة مناعة هي الكلمة الرئيسية الأكثر بحثًا في عام 2020. لقد جعلتنا جائحة كورونا نأخذ صحتنا على محمل الجد. وبينما بدأت العديد من الدول باستيراد لقاح لمكافحة هذا الفيروس القاتل ، فقد يستغرق الأمر عامًا أو عامين قبل أن يتم تطعيم الجميع. حتى ذلك الحين ، من الضروري للغاية الاعتناء بمناعتنا...

  • بريطانيا درست شراء الجزر الاماراتية المحتلة واهداءها لـ شاة ايران 12-01-2021 01:32 AM

    اماطت الاذاعة البريطانية اللثام عن وثائق بريطانية خطيرة تثبت احقية دولة الامارات العربية المتحدة بالجزر المتنازع عليها مع ايران طنب الكبرى وطنب الصغرى وابو موسى واكدت ان الحكومة البريطانية كانت تدرس شراءها من شيوخ الامارات ومنحها لشاه ايرانووفق المصدر الذي تحدث عن حصولة على تلك الوثائق فان لندن...

  • نائب ايراني: لولا سليماني لكانت ابنة رفسنجاني سبية عند داعش وشقيقها يطالبها بالاعتذار 12-01-2021 01:25 AM

    هاجم النائب في البرلمان الإيراني، حسن شجاعي، ما صرّحت به فائزة رفسنجاني، ابنة الرئيس الإيراني الراحل علي أكبر هاشمي رفسنجاني، حول اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.وفي تغريدة له عبر حسابه على تويتر، أشار البرلماني الإيراني إلى انه : لولا سليماني، لربما كانت فائزة جارية لدى داعش.وفي...

  • أميركية تجبر أطفالها على الركوع للنساء السود 11-01-2021 01:43 PM

    ظهرت امرأة أمريكية بيضاء وهي تطلب من أبنائها الأربعة الركوع والصلاة للنساء من ذوي البشرة السوداء، في مقطع فيديو أثار جدلا وحظي بإعجاب أكثر من 13 مليون متابع على تطبيق تيك توك.وانقسم متابعو هذه المرأة، جوستين تشامبيون، التي أطلق عليها اسم تينيشامب على تيك توك، بين مؤيد ورافض لعقيدتها غير...

  • ماذا يحدث لجسم الإنسان عندما يموت قريب له ؟ 11-01-2021 03:46 AM

    عندما يتوفى شخص قريب من الأشخاص، يدخلوا في حالة حزن وإكتئاب شديد، ولكن تداعيات هذا الخبر المؤسف قد لا تتوقف عند الآثار السلبية النفسية فقط.ووفقا لآراء طبية، يؤدي تلقي نبأ موت شخص عزيز أحيانا لاضطرابات صحية عضوية، ربما تكون خطيرة للغاية، وفق (سكاي نيوز).فإن الشخص الذي يسمع عن وفاة قريب، ربما...

  • ابنة رفسنجاني: تدخل ايران في سوريا خلف 500 ألف قتيل 11-01-2021 01:54 AM

    قالت فائزة رفسنجاني، ابنة الرئيس الإيراني الراحل، هاشمي رفسنجاني، إن تدخل إيران في سوريا خلف 500 ألف قتيل مشیرة إلى أن والدها عارض مشاركة إيران في الحرب في سوريا.وأضافت نجلة رفسنجاني أن والدها، الذي كان يشغل منصب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام (بعد انتهاء ولايته الرئاسية)، عارض مشاركة إيران في...

  • ما قصد الهياجنة بالمعلومات السرية عن اللقاح الصيني؟ 10-01-2021 11:32 PM

    قال مسؤول ملف كورونا وأمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة الدكتور وائل هياجنة إن منطمة الصحة العالمية عادة تأخذ وقتها في مناقشة ومراجعة التقارير، وذلك رداً على سؤال حول كيف ستقنع وزارة الصحة المواطنين بإخذ اللقاح الصيني – الإماراتي رغم عدم إجازته من منظمة الصحة العالمية.وأوضح الهياجنة في...

  • ابنة رفسنجاني: تدخل إيران في سوريا خلف 500 ألف قتيل 10-01-2021 03:06 PM

    قالت فائزة رفسنجاني، نجلة الرئيس الإيراني الراحل، هاشمي رفسنجاني، إن تدخل إيران في سوريا خلف 500 ألف قتيل مشیرة إلى أن والدها عارض مشاركة إيران في الحرب في سوريا.وأضافت نجلة رفسنجاني أن والدها، الذي كان يشغل منصب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام (بعد انتهاء ولايته الرئاسية)، عارض مشاركة إيران في...

  • القطاونة: لا يعين لأنه جده بعثي وعمه إخوان! 10-01-2021 01:29 PM

    طالب النائب أحمد القطاونة بإعادة الولاية العامة لمنصب رئيس الوزراء من خلال حكومات منتخبة ومعينة من قبل مجلس النواب، مطالباً بإعادة النظر في التدخلات التي تحدث في التعيينات.وقال القطاونة خلال رده على خطاب طلب الثقة للحكومة إن الحكومات تنزل علينا بالمظلات وتريد على الثقة، وهذا لن يغير على النهج على...

12345التالي الاخيرة

شارك برأيك

لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

تحليل اخباري

المزيد
التحرش الجنسي في جامعات الأردن ومدارسه بين صمت الضحايا وإنكار المجتمع

كتب : طارق الديلواني - أنعش قرار قضائي قطعي في الأردن بحبس خمس سنوات لشخص تحرش بسيدة في مكان عام، آمال المدافعين عن حقوق المرأة، للحد من هذه الظاهرة التي ارتفعت نسبتها في البلاد على نحو غير مسبوق لتصل إلى 76 في...

وفيات الأردن ليوم الأثنين 2021_1_18

انتقل الى رحمة الله تعالى :

الشاب ضرار محمد حسن جادالله الشويات _ عجلون

الدكتورة نازك الصمادي _ عمان

صالح عبدالعزيز مناع الزعبي _ الرمثا

شاهة عبدالله الحمد الخراربه _ عمان

عبدالفتاح علي محمد العوامله _ السلط

الحاجة نوال شداد ام طارق _ عمان

نعيم نايف نعمان الغلاييني _ عمان

عوض بن رشيد ابو عيد _ معان

فاطمة إسماعيل زكريا حاكرون _ناعور

الحاجة مريم سعاده ال سعادة _ المفرق

إنا لله وإنا إليه راجعون..