أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
الحنيطي: مستمرون بمساندة كافة القطاعات كورونا يعلّق دوام دائرة الموازنة العامة نحو 8 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا 51 وفاة و4187 إصابة جديدة بكورونا بالأردن 15 ألف موقع أثري في الأردن وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني وزير الصحة سيلتقي مواطن خرج من إربد لعمان سيراً على الأقدام لعلاج ابنته تشكيلات وإحالات على التقاعد -أسماء النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة توضيح من هيئة الاتصالات حول رخصة المُشغّل الرابع الخصاونة يفوض صلاحياته للقطامين الدواء الأوروبية تنظر بطلب الترخيص للقاح فايزر الأرصاد تحذر: أمطار وحبات برد وتحذير من السيول مساء الثلاثاء تمويل 39 مشروعا جديدا للمتقاعدين العسكريين الأوبئة تدعو الى الالتزام في مدن الشمال ضبط 3 مصنفين بالخطرين موازنة 2021 تخلو من مخصصات الدعم النقدي للخبز لجنة الأوبئة تكشف عن سبب ارتفاع إصابات كورونا بالشمال توضيح حكومي بشأن الحظر الجزئي والإغلاقات
  • إقرأ ايضاً عن : #الخبز
  • بدائل البيض المفيدة لجسم الانسان 07-11-2020 02:17 AM

    البيض من أكثر المكونات الغذائية تنوعًا في الاستخدام، حيث يدخل في العديد من الوصفات خاصة المعجنات والحلويات، كما يعتبر من الأطعمة الغنية بالبروتين بالإضافة إلى العناصر الغذائية كالزنك والحديد وفيتامين ب 6 وب 12. ولكن ربما لن يستطيع كل الأشخاص الاستفادة من البيض كمكون أساسي في الوصفات المختلفة،...

  • وزير اسبق : هل تذكرون توزيع الخبز ؟ 05-11-2020 05:45 PM

    كتب وزير التربية والتعليم الاسبق الدكتور وليد المعاني في منشور على صفحته الخاصة على الفيسبوك: في بداية الجائحة قبل حدوث الحالات وبعد قصة صبحي وعرس إربد، أعلن حظر شامل، وأغلقنا المطارات والمعابر وعطلنا كل شيء، حتى الخبز وزعناه وصارت الأدوية توصل على البيت، وأخذ الناس بوضع المشتريات في مكان منفصل...

  • فوائد صحية وجمالية غير متوقعة لـ شرب الخميرة 05-11-2020 11:44 AM

    تتعدد فوائد شرب الخميرة، فهي تتضمن على قدر كبير من الفيتامينات والأملاح المعدنية ولكن للأسف لا يعرفها عدد كبير من الناس والشيء الوحيد المعروف عن فوائد شرب الخميرة هو قدرته على التخسيس.وفقا لما ذكره موقع ” Realsimple ” و موقع ” petitegirlsdiet”، فوائد شرب الخميرة سواء على...

  • بـ سائل غسيل الأطباق .. تخلصي من النمل في لحظات 04-11-2020 03:56 PM

    ستغزو حشرة النمل البيوت في بعض المواسم، سواء في موسم الأمطار أو مع ارتفاع درجة الحرارة. ولا شك أن دخولها إلى المنازل يمثل إزعاج لأفراد المنزل، سواء بسبب تسللها إلى الأطعمة المُختلفة وإتلافها، أو بسبب لدغاتها المؤلمة.لذلك تعد عمليَّة التخلص من النمل أمرًا ليس سهلًا بالنسبة للعديد، فبالإضافة إلى...

  • انخفاض مبيعات خبز الحمام 80% 03-11-2020 09:37 AM

    قال نقيب اصحاب المخابز والحلويات عبد الإله الحموي ان ازمة كورونا وتعليق دوام المدارس والجامعات اثرت على القطاع بشكل كبير.وبين الحموي ان تعليق دوام المخابز والجامعات خفض مبيعات خبز الحمام والكعك (القرشلة) بنسب كبيرة وصلت الى 80%، حيث كان خبز الحمام يباع للمطاعم ، او للمواطنين لعمل الشطائر لأبنائهم...

  • المعونة: تسليم دعم الخبز لمليون و100 ألف أسرة 02-11-2020 12:52 PM

    بلغ عدد الأسر التي تسلمت الدعم النقدي من برنامج دعم الخبز مليونا و 100 ألف أسرة، بحسب مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة.وقال المشاقبة الاثنين، ان صندوق المعونة ينظر حاليًا بما تبقى من طلبات التظلمات المقدمة من أرباب الأسر ليتم دراستها واتخاذ القرار بخصوصها. وبين ان الصندوق سيقوم بايصال...

  • رجيم الزبادي والبرتقال لإنقاص الوزن خلال 3 أيام 01-11-2020 04:30 AM

    من اجل انقاص الوزن يوصي الاطباء وخبراء التغذية باعتماد نظام غذائي صحي يخلو من الدهون الضارة ومن السكر ويقوم على شرب كمية كافية من الماء يومياً وعلى ممارسة التمارين الرياضية. وفي المقابل يرى بعض الاختصاصيين انه يمكن اتباع برامج حمية لمدة قصيرة من اجل استعادة الرشاقة في وقت قياسي. ولهذا من المفيد...

  • كيف تتخلصين من القشرة بسرعة وبطريقة صحيحة 31-10-2020 03:53 PM

    تحدثت صحيفة إكسبرس البريطانية مع الدكتورة رولاندا ويلكرسون من مركز هيد أن شولدرز، عن أسباب ظهور القشرة في الرأس وكيفية التخلص منها.ومن أبرز ما جاء في الحوار:ما الذي يتسبب بنشوء القشرةتظهر قشرة الرأس عند تجمع ميكروب على الفروة يسمى مالاسيزيا غلوبوزا، والمواد الدهنية الطبيعية المعروفة باسم الزهم،...

  • رفع أسعار الخبز والطحين في سوريا بدءا من اليوم 30-10-2020 04:26 PM

    أعلنت الحكومة السورية عن رفع سعر الخبز، لتصبح الربطة بمئة ليرة سورية، كما رفعت سعر طن الطحين إلى 40 ألف ليرة.وقالت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك السورية في بيان، إن اللجنة الاقتصادية أوصت بتعديل سعر مبيع الطحين والخبز، وأضافت أنه نظرا للظروف الصعبة والحصار المفروض على سوريا من قبل...

  • أطعمة خاصة للمتعافين من الكورونا 30-10-2020 03:06 AM

    قدمت خبيرة تغذية مجموعة من النصائح الغذائية للأشخاص الذين تعافوا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وكشفت اختصاصية التغذية مايا جاريوس أنه من الضروري التركيز على أطعمة صحية تقوي المناعة في الجسم وتعيد القوة إلى الفرد، بعد انتهاء فترة العلاج وشفاء المصاب من كورونا. وأضافت الخبيرة في شؤون...

  • هل يفعلها الخصاونة ويتخذ هذه القرارات لتقوية مناعة المواطن الأردني لمقاومة كورونا ! 29-10-2020 11:53 PM

    جمال حداد - عندما تتراكم الهموم وتتكاثر الغموم وتضيق المعيشة وترتفع الأسعار حتى تكون لاذعة كالنار،تلسع من يلمسها ،تسود الكآبة وتقل المناعة وتفتك الأمراض بالناس لنقص التغذية جراء عدم تناول الوجبات الصحية من لحوم وفواكه وخضار.هنا تظهر المأساة وتفتك الأمراض بالبسطاء الذي يفتقرون إلى شراء الغذاء...

  • مش دائره ابوك 29-10-2020 11:04 PM

    الكاتب الصحفي زياد البطاينه - كثيرة هي الدوائر التي ينطبق عليها المثل من برة رخام ومن جوه سخام وقالوا ياشايف الزول ياخايب الرجا... وقالوا وقالوا والبعض يقدم صورا مغايره للواقع فكان الاصح لو جلس المسؤول يستمع لشكاو وقضايا هي الاساس بالعمل لوضع خط البدايه وفي مؤسساتنا من اعتبر الدائره من مورثات...

  • أنواع رجيم بدون خبز 29-10-2020 05:46 PM

    تُصنّف أنواع الرجيم التي لا تتضمن الخبز في محتوياتها خصوصًا (أو الكربوهيدرات عمومًا)، بأنها رجيمات صارمة تعمل على التحكمّ في مستوى السكر في الدم وتحويل المخزون الكبدي لإحراق الدهون الى جلوكوز لإنتاج الطاقة للجسم. المزيد عن أنواع الرجيم بدون خبز، في الآتي.أنواع رجيم لا تتضمن الخبز في وجباتها رجيم...

  • فوائد عفن الخبز للصحة 28-10-2020 08:42 PM

    من المعروف للجميع أن الخبز هو من الأساسيات التي يجب تواجدها في كل منزل، وتكاد لا تخلو أي سفرة إفطار أو سفرة عشاء من وجوده.وفي بعض الأوقات قد نضطر إلى التخلص من قطع الخبز بعد تعرضها لظروف معينة تؤدي إلى جفافها وتكسرها، وفي بعض الأوقات الأخرى، يمكن أن تظهر على قطعة الخبز بعض الطبقات الملونة التي...

  • وفاة الممثل السوري نبيل حلواني 26-10-2020 04:11 PM

    نعت نقابة الفنانين في دمشق الممثل السوري نبيل حلواني الذي توفى اليوم الاثنين بعد صراع مع مرض عضال.بدأ حلواني مسيرته الفنية مع المسرح، ويعد من مؤسسي مسرح الطفل في سوريا، وكانت له مشاركات مع المسرح الجامعي، والقومي، والعمالي، قبل أن يشارك في الأعمال التلفزيونية والسينمائية.كانت أولى أعماله...

  • توقع استفادة ربع مليون أسرة من برامج دعم ومساعدات نقدية في 2021 25-10-2020 01:15 PM

    قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، إن ربع مليون أسرة في مختلف مناطق المملكة، ستستفيد من برامج الدعم والمساعدات النقدية عام 2021.واوضح المشاقبة ، الاحد، أن الصندوق أنهى إعداد الخطط التنفيذية والمتطلبات اللوجستية والفنية لمشروع توسعة برامج الدعم النقدي الحكومي، وذلك للبدء بتنفيذها مع...

  • (مدام فاتن) موظفة سورية تشعل مواقع التواصل - فيديو 22-10-2020 10:16 AM

    استياء كبير ضرب الأوساط السورية خلال الساعات الماضية، بعدما انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر مسناً أراد الحصول على بعض السلع يتلاسن مع موظف رفض أداء عمله إلى أن تدخلت موظفة زميلة وأنهت الجدل وطردت المسن.مدام فاتن، لو أجريت عملية بحث سريعة على مواقع التواصل بهذا المصطلح لوجدت...

  • على عكس ما يشاع .. تناول الخبز والمعكرونة مفيد للصحة وقد يطيل العمر 22-10-2020 04:18 AM

    كثيرا ما يقال إن الأطعمة ذات اللون البني الفاتح سيئة للصحة مقارنة بالأطعمة الملونة، مثل الفاكهة والخضروات، الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحتاجها أجسامنا للعمل.وعادة، كلما كان الطعام أقل غنى بالألوان، قل عدد العناصر الغذائية الموجودة فيه. ولكن وجدت دراسة جديدة أن تناول البروتين من...

  • قتيل في مظاهرات في السودان 22-10-2020 02:50 AM

    قتل متظاهر واصيب 14 برصاص الشرطة السودانية اثناء محاولتهم تفريق مظاهرة اندلعت صباحا تطالب بـإسقاط الحكومة وتصحيح مسار الثورة وفق ما افاد نقابة اطباء السودانوقالت تقارير إن المحتجين أغلقوا طريق مطار الخرطوم وسط العاصمة بإطارات السيارات المشتعلة وجذوع الأشجار، فيما أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع...

  • خبيرة تحذر من تناول هذه الأطعمة في وجبة الإفطار 21-10-2020 02:51 PM

    وجهت خبيرة التغذية الروسية، إينا كونونينكو، تحذير من بعض الأطعمة. التي قد تكون مضرة بالصحة في حال تناولها على وجبة الإفطار.وتأتي أبرز هذه الأطعمة التي يجب استبعادها من الوجبات الصباحية. تبعاً للخبيرة هي العصائد سريعة التحضير، فهذه الأطعمة على حد قولها تهضم بسرعة في المعدة. وترفع معدلات السكر بشكل...

شارك برأيك

لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

تحليل اخباري

المزيد
كورونا .. هل أضحى تجارة رابحة للمستشفيات الخاصة بالأردن؟

13 ساعة من الانتظار في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات الحكومية لإدخال والدي للمستشفى بعد إصابته بكورونا، لم نتمكن خلالها من الحصول على سرير، مما اضطرني لإدخاله لمستشفى خاص طلب مني دفع 4 آلاف دينار (5600 دولار) قبل تقديم...

وفيات اليوم الثلاثاء 2020_12_1
محمد تركي عيد العبد الرزاق _ الرمثا
عيسى سالم يوسف غرايبة _ اربد
ابراهيم سليمان الكوز _ سحاب
الشاب احمد محمد مصطفى المقابله _ جرش
احمد علاوي الخوالدة _ المفرق
الحاجة أمنة تركي السلامات _ إربد
مبارك عبدالله الفقيه_ اربد
صالح مصطفى احمد الشهابات_ الصريح
مأمون زياد ذوابي العنبتاوي_ ناعور
ابراهيم محمود عبد القادر العدرة _ مادبا
الحاج عبد الرحيم قاسم محمد السلامين _ البتراء
خالد محمد أحمد الغباري _ الشونة الشمالية
الدكتور بسام عبدالكريم الحياري _ السلط
الحاج محسن محمد الخضير _ اربد
الدكتور الصيدلاني كمال منصور _ عمان
الحاج عبدالقادر عبد ربه العمارين_ الشونة الشمالية
محمد سليمان شحاده المومني _ عجلون
الحاجة جميلة ضامن الحجاج _ عمان
الحاج علاء الدين محمد الترك _ عمان
حامد مليح المناحي الهقيش _ لواء الجيزة
الحاج احمد محمد ابو فريجة _ مادبا
الحاج صالح يعقوب تايه -_ عمان
الحاج موسى عبدالرحمن الحديد _ القويسمة
نشأت ياسين الرواشدة _ عمان
الحاج محمد ابراهيم مبارك النمرات _إربد
الحاجة عائشة محمد موسى الرشدان _ اربد
تيسير حسن شقيرات _ اربد
الحاجة هلاله علوان الحوري _ إربد
الحاجة نعايم فالح أبو جنيب الفايز _ لواء الجيزة
الحاج احمد الفندي السلطان العبيدات _ إربد
محمد عادل احمد سليم العمري _ إربد
تمام محمود صالح البطيحه _ إربد
فاطمة داود الكسواني _ عمان
هاني فلاح الرشود _ المفرق
الحاجة مريم مفلح عبد الله الزعبي_ الرمثا
إنا لله وإنا إليه راجعون