أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية أخبار الفن
  • إياد نصار يتخلص من أسوأ عاداته .. وهذا ما فعلته زوجته!؟ 17-03-2017 10:05 PM

    كشف الفنان إياد نصار عن نجاحه في التخلص من تدخين السجائر بعد محاولات استمرت لأسابيع.وقرر إياد الإعلان عن هذا الأمر للجمهور، وكتب من خلال حسابه على فايسبوك: بعد خمس علب سجاير في...

  • نيللي كريم تعتذر عن تكريمها 17-03-2017 10:01 PM

    اعتذرت النجمة نيللي كريم عن حضور حفلة افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها بمسلسل لأعلى سعر.واعتذرت نيللي في اللحظات الأخيرة، وأكدت...

  • خالد سليم ينهار في عزاء والده .. وعمرو دياب يفاجئ... 17-03-2017 09:59 PM

    شهدت ليلة عزاء والد الفنان خالد سليم حضور عدد كبير من النجوم لتقديم واجب العزاء كان أبرزهم النجم الكبير عمرو دياب الذي فاجأ الجميع بحضوره، لا سيما وان مقل في الاطلالات...

  • شاهيناز تتعرض لحادث مروع .. وهذا وضعها الصحي! 17-03-2017 09:57 PM

    أثناء عودتها لمنزلها بمنطقة حدائق الأهرام فوجئت المطربة شاهيناز بمحاولة بعض اللصوص سرقة حقيبتها من نافذة سيارتها جهة اليمين، وعندما حاولت اللحاق بهم اصطدمت بقوة في شجرة علي جانب...

  • فنان يعترف: الأطباء ظنوا أني توفيت وألقوني في القمامة!... 17-03-2017 09:54 PM

    كشف الفنان يوسف منصور أن ولادته كانت متعثرة وأن الطبيب سأل جدته من الأهم الجنين أم الأم فأجابت ابنتها بالتأكيد، وتم إلقائه بعد الولادة في القمامة لظنهم بأنه توفي، لكن الطبيب...

  • نصيحة محمد رمضان لابنه 17-03-2017 08:52 PM

    نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو يجمعه بابنه، وقال فيه: نصيحة لابني، النوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا يجعل الرجل صحيًا، ثريًا، وحكيما.يذكر أن رمضان، حصل...

  • فنان مصري شهير يدخل المستشفى 17-03-2017 08:41 PM

    تعرض الفنان الكوميدي سامح حسين لأزمة صحية أثناء تصويره لأحد مشاهد مسلسله الجديد «سرايا حمدين»، ونقل على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة وتم عمل الإسعافات الطبية...

  • اليونسيف يصدر اغنية لأطفال سوريا من فنان اردني - فيديو 15-03-2017 08:30 PM

    أصدر صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) أغنية بعنوان (دقة قلب) مهداة من سفير اليونيسف للنوايا الحسنة الموسيقار الأردني زيد ديراني.وتؤدي الأغنية الطفلة النازحة أنسام البالغة...

  • بالفيديو - كليب وائل جسار الجديد 15-03-2017 12:14 AM

    طرح النجم اللبناني وائل جسار كليب اغنية الجديدة وبتسأليني على قناة شركة ارابيكا الرسمية عبر موقع يوتيوب.وقدم النجم اللبناني كليب متكامل بصورة مميّزة، وعرض خلالها قصة تحاكي كلمات...

  • الطب الشرعي يبرىء سعد لمجرد من قضية اغتصاب الفتاة... 15-03-2017 12:13 AM

    حسم الطب الشرعي قراره بقضية الفنان سعد لمجرد واغتصابه للفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث أثبت أنه لا أثر للحمض النووي الخاص به بجسد لورا وهذا يؤكد أنه لم يتم إقامة علاقة جسدية...

  • خالد الصاوي يحصل على حكم بحبس منتج “هي ودافنشي” 3 سنوات 15-03-2017 12:12 AM

    حصل الفنان المصري خالد الصاوي، على حكم قضائي بحبس منتج مسلسله الأخير “هي ودافنشي”، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي 3 سنوات وكفالة ألف جنيه كتعويض مدني.خالد...

  • مي كساب تكشف عن تطورات الحالة الصحية لطفلتها 15-03-2017 12:10 AM

    كشفت الفنانة المصرية مي كساب، عن تطورات الحالة الصحية لطفلتها فريدة بعد تعرضها لكسر في عظمة الترقوة.مي كساب، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستغرام”: “هي...

  • حبس طليق الفنانة حنان ترك 7 سنوات بتهمة المثلية... 15-03-2017 12:09 AM

    قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، بمعاقبة رجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة حنان ترك، بالسجن 5 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه بتهمة...

  • أديل تقبل يد فتاة محجبة واصالة تتفاعل معها 14-03-2017 11:55 PM

    علقت الفنانة السوريّة أصالة على صورة تقبيل المغنية الإنجليزية أديل لفتاة محجبة خلال حفلها الغنائي بمدينة سيدني الأسترالية مساء السبت الماضي.وكتبت أصالة تعليقاً على الصورة التي...

  • نادين الراسي تفسخ خطبتها 14-03-2017 11:49 PM

    أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن فسخ خطبتها من العريس الذي رفضت الكشف عن هويته، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطبتهما.نادين كانت قد نشرت صورة لها مرتدية خاتم الخطوبة...

  • زوجة جورج وسوف تكشف عن طلاقها 13-03-2017 01:34 AM

    فاجأت بطلة الرالي القطريّة ندى زيدان الجمهور العربي بتصدّر غلاف مجلة “زهرة الخليج” في مقابلةٍ حصرية وكشفت خلالها عن سبب دعوى الطلاق الّتي رفعتها ضد الفنان جورج...

  • الفنانة السورية غادة بشور تثير الجدل حول ارتباطها... 13-03-2017 01:32 AM

    أثارت الفنانة السورية غادة بشور، عدد من الشائعات مؤخرًا حول ارتباطها بفنان تشكيلي يصغرها بعدد من السنين.غادة بشور، ظهرت في صورة قام بنشرها الفنان التشكيلي منار سليمان، وكان...

  • ريهام سعيد تهين الفقراء: 99% من اللي بساعدهم أندال 13-03-2017 01:31 AM

    كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أنها لم تكن تنوي الدخول أو العمل في مجال الإعلام من الأساس.ريهام قالت في ندوة لها بـ”اليوم السابع”: لم أكن أنوى دخول الإعلام من...

  • وفاة الفنان العماني سالم بهوان 13-03-2017 01:30 AM

    توفي الفنان العماني سالم بهوان، مساء السبت، وقد أعلنت الفنانة هيفاء حسين هذا الخبر الحزين، على حسابها على “انستغرام”، حيث كتبت: “انا لله وانا اليه راجعون...

  • بالفيديو .. هؤلاء سبب توقف محمد عبده عن الغناء فجأة 12-03-2017 02:06 AM

    أظهر مقطع فيديو من حفلة الفنان محمد عبده بمسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض المعنى الحقيقي للمثل القائل الصمت في حرم الجمال.. جمال حيث بحجم اشتياق جمهور الرياض للحفلات...

شارك برأيك

برأيك ، هل سترضخ الحكومة لضغط الشعب وتلغي ضريبتي المحروقات والخلوي؟

تحليل اخباري

المزيد
لماذا يرفض الأردن فتح جبهة برية على حدوده مع سوريا؟

أكدت دراسة حديثة استبعاد الأردن خيار فتح جبهة عسكرية برية على حدوده الشمالية مع سوريا، لتفويت الفرصة على التنظيمات “الإرهابية” التي قد تستغل ذلك للدخول في حرب مفتوحة قد تقلل الضغط عليها في معاقلها الرئيسة...

30-3-2017

- حمدي دياب الكببجي - أم اذينة

- اسامة عبد الكريم داوود البرغوثي - عرجان

- ڤكتور انطون غانم - الصويفية

- نبيل لطفي عبود الصفدي - عبدون

- محمد عبدالعزيز عطاالله مريزيق - شارع الاذاعة والتلفزيون

- رشيدة سعد محمد البكري - عبدون

- نائلة الشيخ راضي الطاهر - أم أذينة

إنا لله و إنا إليه راجعون