أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
الاردني يحتاج الى 24 عاما من الادخار لشراء شقة ! نائب يطالب بإنشاء صندوق "فزعة وطن" ادخال 14 مصابا جراء تفجير الرقبان لعلاجهم في الاردن اردنية تنافس على جائزة افضل معلم في العالم 4 قتلى وعشرات الجرحى بانفجار سيارة مفخخة بمخيم الركبان فنانة اردنية تنجو من الموت على يد زوجها - صورة بالصور - احباط تهريب نصف مليون حبة مخدر أردنية تزور جواز سفرها مقابل 5 الاف دولار وزير اسرائيلي : الفيدرالية الأردنية الفلسطينية هي الحلّ "داعش" يبث فيديو جديد لأردني الحكومة تتعهد بعدم رفع السلع الاساسية السعودية: إرهابيان فجرا نفسيهما بمواجهة مع الأمن - فيديو فيديو لأردني يحرق كلبا حيا يثير الجدل - شاهد الرصيفة : القبض على 3 أشخاص حاولوا بيع آثار لا شبهة جنائية بوفاة فتاة بالرصيفة قريبا ... إنارة 12500 منزل بالألواح الشمسية النائب الزغول يوضح قصة شحنة القمح الفاسدة الأردن استضاف اجتماعاً لبحث خطة إعادة إعمار اليمن تظاهرات وأعمال شغب في واشنطن بعد تنصيب ترمب ترامب يؤدي اليمين رئيسا للولايات المتحدة - صور وفيديو
الصفحة الرئيسية أخبار الفن
12345 التالي الاخيرة
  • فنانة اردنية تنجو من الموت على يد زوجها - صورة 21-01-2017 01:06 PM

    كشفت الفنانة الاردنية أميرة نايف عن تعرضها للضرب والتهديد بالقتل على يد زوجها ، في اعلنت الاجهزة الامنية عن ضبط كميات كبيرة من الاسلحة و الذخائر في منزل الزوج .وفي التفاصيل بحسب...

  • هند صبري تعترف بلجوئها للطبيب النفسي مرتين 21-01-2017 12:13 AM

    اعترفت الفنانة التونسية هند صبري أنها لجأت للطبيب النفسي مرتين في حياتها.الفنانة التونسية قالت إن المرة الأولى التي ذهبت فيها للطبيب النفسي كانت بين عامي 2005 و 2006، مرجعة...

  • نجوى فؤاد تزوجت منصور شيفرولية عرفيا 21-01-2017 12:12 AM

    كشفت الراقصة المصرية نجوى فؤاد، عن عدد من أسرار حياتها الشخصية للمرة الأولى وزيجاتها العرفية.نجوى فؤاد، قالت خلال استضافتها في برنامج “حوار جريء”، الذي تقدمه...

  • داليا البحيري تعتذر لمحمد أبو تريكة 21-01-2017 12:11 AM

    وجهت الفنانة المصرية داليا البحيري اعتذارا للاعب الكرة محمد أبو تريكة وكل محبيه، بعد أن كانت قد هاجمته بعنف عقب إدراج اسمه على قوائم الإرهاب.داليا كتبت على صفحتها الخاصة على...

  • منتج سعودي أهدى النجمة ليندسي لوهان نسخة من القرآن الكريم 21-01-2017 12:10 AM

    أثارت فنانة هوليوود الأمريكية، ليندسي لوهان، مؤخرًا فضولًا كبيرًا خاصة بين المسلمين، بعد أن ظهرت في مقابلة تلفزيونية قبل أيام قليلة، تحدثت فيها عن شاب سعودي أهداها نسخة من...

  • سمنة إيمي سمير غانم تثير الشائعات حول حملها 21-01-2017 12:09 AM

    شاركت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، مؤخرًا في عزاء زوج ابنة الفنانة فيفي عبده، وذلك في أول ظهور لها أمام عدسات الكاميرات بعد عودتها من شهر العسل.إيمي سمير غانم، ظهرت خلال...

  • عادل إمام يتعرض لأزمة صحية طارئة 21-01-2017 12:08 AM

    رفض النجم عادل إمام الاستجابة لنصائح طبيبه بالبقاء بالمنزل ووقف تصوير مسلسله الجديد عفاريت عدلي علام بعد إصابته بنزلة برد شديدة.وأصر الزعيم على استكمال تصوير مشاهده بالمسلسل...

  • الكشف عن جنس توأم أمل علم الدين 21-01-2017 12:07 AM

    بعد ظهور المحامية أمل علم الدين بفستانٍ وردي كشف بطنها المدوّر الصغير، كشفت بعض التقارير الاعلامية جنس التوأم.وأكد تقرير لـ Tmz عن مصدر موثوق من علم الدين أنها تنتظر صبي وفتاة،...

  • لماذا تعطل مسلسل تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز؟ 19-01-2017 02:14 PM

    في الوقت الذي كان الجميع ينتظر بدء تصوير مسلسل وعلى رأي المثل الذي يجمع تامر حسني بياسمين عبد العزيز ويتولى إخراجه محمد سامي، فوجئ الجميع بأقاويل تنتشر عن قرار فريق عمل المسلسل...

  • بطل الافلام الاباحية السوري يثير الجدل مجددا بإعلان جديد 19-01-2017 02:09 PM

    عاد أنطونيو سليمان اللاجئ السوري في ألمانيا لإثارة الجدل مجددا بعدما امتهن الأفلام الاباحية، معلناً أنه بذلك يهدف الى تغيير الصورة السلبية عن اللاجئين، وانه بالإمكان استخدام...

  • زوج داليا البحيري يرد على اساءتها لأبو تريكة: قطع لسان... 19-01-2017 02:03 PM

    تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور من حساب رجل الأعمال حسن سامي – زوج الفنانة داليا البحيري – يتحدث فيه عن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة.وقال...

  • نجم ستار اكاديمي يترك الفن ويعمل مُحاسباً في شركة سعودية 19-01-2017 02:02 PM

    أكّد حامل لقب “ستار أكاديمي” بموسمه التاسع محمود محيي صحة المعلومات المتداولة عن تخلّيه عن حلمه بالغناء، ويعمل كمحاسب في قسم مبيعات احدى الشركات في السعودية.يُذكر أن...

  • المطرب الباكستاني عاطف إسلام يوقف حفل لإنقاذ فتاة من... 19-01-2017 12:07 AM

    اضطر المغني والفنان الباكستاني عاطف أسلم إلى إيقاف حفل موسيقي له في كراتشي لإنقاذ إحدى المعجبات، التي كانت تتعرض لمضايقات من قبل بعض الشباب خلال أدائه لأغنية على المسرح.ووقع...

  • أيتن عامر تكشف السبب الحقيقي لعدم نشرها أي صورة لابنتها 19-01-2017 12:06 AM

    كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن السبب الحقيقي لعدم نشرها أي صورة لابنتها الوحيدة “أيتن” من زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب.الفنانة المصرية أرجعت السبب إلى أنها لا...

  • زفاف كندة علوش وعمرو يوسف 19-01-2017 12:03 AM

    تبادل فانز النجمة السورية كندة علوش أول لقطات تم تسريبها من حفل زفافها على النجم المصري عمرو يوسف.كندة ظهرت في الصور ترتدي فستان بسيط بشكل بدت معه أكثر تميزاً عن إطلالات الزفاف...

  • إيمي سالم تنفصل عن زوجها غسان المولى 19-01-2017 12:01 AM

    أعلن الفنان غسان المولى انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية إيمي سالم بعد حدوث خلافات بينهما.غسان كتب عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي...

  • زوج مريم حسين ينقل إلى المستشفى 18-01-2017 11:59 PM

    تعرض الفنان فيصل الفيصل، زوج الفنانة العراقية مريم حسين، لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.زوج الفنانة العراقية نشر صورة له في المستشفى، على حسابه الخاص على موقع...

  • حقيقة الحكم على سعد لمجرد بالسجن 10 سنوات في فرنسا 18-01-2017 11:59 PM

    نفى مصدرٌ مطلّع على قضية توقيف الفنان المغربيّ، سعد لمجرد، في فرنسا، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن أن القضاء الفرنسي أنهى فصول قضية لمجرد، وحكم بسجنه...

  • اعلامية سوريّة تخلع حجابها على الهواء 18-01-2017 02:33 AM

    خلعت اللاجئة والإعلامية السورية جود عقاد، المقيمة في السويد، الحجاب على الهواء.وقالت عقاد إنّ دراستها في كلية الإعلام غيرت مفاهيمها في التخلي عن الحجاب أيضا وهو ما فعلته على...

  • شاب تحرش بفيفي عبده في عزاء كريمة مختار 18-01-2017 02:31 AM

    تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبده، لموقف محرج للغاية أثناء تقديمها واجب العزاء، مساء الاثنين، في الفنانة الراحلة كريمة مختار.حيث تحرش أحد الشبان بها، وهو ما أثار غضبها موجهة...

12345 التالي الاخيرة

شارك برأيك

هل انت متفائل بالوضع الاقتصادي للأردن في 2017 ؟

تحليل اخباري

المزيد
ما دلالات التعديل الحكومي ...؟!

لم يكن التعديل الوزاري الذي أجراه رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي مفاجئا، فبعد أسابيع من أحداث الكرك الدامية جاء التعديل ليطيح بوزير الداخلية سلامة حماد -الذي اتهم بالتقصير في إدارة الملف- وتعيين غالب الزعبي بدلا...

21-1-2017

- سمير أمين عبدالمجيد الدعاس - الزرقاء

- عيسى عايد سالم النعمات - مرج الحمام

- هشام احمد النجداوي - تلاع العلي

- حليمة عبد العزيز محمد شحادة - ضاحية الرشيد

- عبلة سليم توما حجازين - طبربور

- فوزية حسن عبدالمعطي سماره - ضاحية الياسمين

- امونة محمد طلب ابو عربي - الجبيهة

- راني عصام فتوحي - تلاع العلي

- ليديا نزار جمال إعقيل حداد - خلدا

- فرحان عقلة الازرعي - الحصن

- نادره علي عبدالرازق عويس - ضاحية الرشيد

- شاهر اسماعيل الرواشدة - ضاحية الفاروق

- فؤاد “امفضي” مفضي عقلة نفاع - دابوق

إنا لله و إنا إليه راجعون