البترا بين "الإنعاش" و"الانهيار": دعوة لإنقاذ القلب النابض للسياحة
5 آلاف لاجئ سوري يعودون لبلادهم بأيار
سلسلة غارات اسرائيلية تودي بحياة 11 لبنانيا وتصيب 44 بجروح
ترمب يتراجع: إسقاط المروحية ليس أمرًا جللًا والطيار بخير
الرزاز: أزمة النموذج الغربي تضع العالم أمام نظام دولي جديد .. والأردن مطالب بتحديث تدريجي لتعزيز دوره الإقليمي.
الأردن .. تحذير من أشخاص يستخدمون تطبيقات اتصال مرئي ومسموع لانتحال صفات الأجهزة الأمنية
السماء ستمطر مالا .. منتدى الاستراتيجيات الاردني : تحسن المعيشة والادخار ودفع الضرائب بعد زيادة الثلاثين دينار
المنتخب النسوي يتغلب على فلسطين وديا
نيويورك تايمز: تقلبات ترامب تتسبب في تعقيد المفاوضات مع طهران
العزة عضوا بلجنة الأمم المتحدة لحقوق ذوي الإعاقة لولاية ثانية
ضربات أمريكية وإبلاغ عن انفجارات في جنوب إيران
وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن تقدم في المحادثات مع لبنان
صحيفة تكشف: مسيرة" شاهد" الايرانية اسقطت مروحية امريكية
ريال مدريد يصدر بيانا رسميا عن جوليان ألفاريز
السعودي سادساً .. أكثر الدوريات حضوراً في كأس العالم 2026
استحداث تخصصات جديدة في جامعة الحسين بن طلال
COP31 .. تركيا تقترح هدفا عالميا للكهرباء بحلول 2035
نشر نتائج الفرز الأولي لوظيفة مدير عام الهيئة البحرية الأردنية
“زراعة عجلون”: ضبط مركبة محملة بحطب حرجي
زاد الاردن الاخباري -
أعلن المدير الفني لمنتخب النشامى جمال السلامي، انتقال مهاجم المنتخب الوطني يزن النعيمات إلى صفوف الأهلي الإماراتي اعتبارا من الموسم المقبل.
وقال السلامي، في مقابلة له على قناة الأردن الرياضية، إن غياب النعيمات عن منتخب النشامى في نهائيات كأس العالم 2026 سيكون مؤثرا، مؤكدا صعوبة تعويضه داخل صفوف المنتخب.
ويواصل النعيمات حاليا مرحلة الاستشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب في كأس العرب أمام العراق، والتي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ما سيبعده عن الملاعب لفترة تمتد لنحو ستة أشهر.
وكان النعيمات، بدأ مسيرته مع فريق سحاب قبل احترافه في الدوري القطري مع فريقي الأهلي والعربي، تمهيدا لخوض تجربة جديدة في الدوري الإماراتي الموسم المقبل.