أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

أولاً.. وبكل التفاصيل

أخر الأخبار
رئيس الوزراء يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بالعام الهجري الجديد #عاجل ترمب يعلن توقيع الاتفاق مع إيران .. وهذه أهم بنوده نتنياهو: لا أتفق دائماً مع ترمب .. وإسرائيل لن تنسحب من لبنان صندوق النقد: إعادة إنتاج النفط إلى مستواه ستستغرق وقتا وزير الصحة: نعمل على الحد من هدر الأدوية عبر الأتمتة أمانة عمان: 3500 طن نفايات ترد إلى محطاتنا يوميًا ولي العهد يهنئ بالعام الهجري الجديد: كل عام وأنتم بخير الملكة رانيا مهنئة بالعام الهجري: اللهم اجعلها بداية تُغسل فيها القلوب إسبانيا تكتفي بالتعادل أمام الرأس الأخضر في افتتاح مشوارها بكأس العالم رئيسة صندوق النقد: لا تباطؤ عالميا في الأفق الصفدي يبحث مع نظيره السعودي تطورات الأوضاع في المنطقة البدور: استحداث أقسام في مستشفى حمزة بتكاليف بسيطة الإفتاء: الثلاثاء أول أيام السنة الهجرية الجديدة بدء تجهيز كسوة الكعبة المشرفة 2026 داخل المسجد الحرام (صور) مشاهدات نادرة للقرش الأزرق في تونس .. وخبراء يوضحون الأسباب الغذاء والدواء تكشف نتائج التتبع: عينات الجميد المخالفة مصدرها أحد دول الجوار الملك يهنئ بمناسبة العام الهجري الجديد محمود عباس يعلن إجراء انتخابات رئاسية في 2027 مرحلة جديدة في إدارة النفايات .. أمانة عمان: المواطن سيشعر بالفرق قريباً 90% من أجهزة فحص السيارات الكهربائية متوفرة في الاردن
الصفحة الرئيسية الملاعب وريكات: لم نحضر تتويج الدوري احتجاجًا على...

وريكات: لم نحضر تتويج الدوري احتجاجًا على التنظيم .. ونطالب بإجراء تحقيق

وريكات: لم نحضر تتويج الدوري احتجاجًا على التنظيم .. ونطالب بإجراء تحقيق

11-05-2026 10:12 PM

زاد الاردن الاخباري -

أوضح رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي، أحمد وريكات أن عدم حضوره والطاقم الإداري لمراسم تتويج بطل دوري المحترفين يوم الجمعة والتي حسم لصالح الحسين بعد فوزه على الفيصلي بهدف نظيف هو سوء التنظيم في ستاد الحسن من قبل اتحاد كرة القدم.

وقال وريكات في تصريحات تلفزيونية للمملكة إنه وحده من يتحمل مسؤولية عدم الحصول على بطولة الدوري، مبينًا أنّ الجانب التنظيمي الخاص بجماهير النادي الفيصلي سيء جدًا ولا يليق التعامل معها بهذه الطريقة.

وأشار إلى أنّه كان هناك تجاوزات بشأن ذلك ولم تصدر إدارة اللجنة المؤقتة أي بيان حفاظًا على مؤسسات الدولة، مؤكدًا أنّ الإدارة وجهت كتابًا رسميًا لمدير الامن العام للمطالبة بإجراء تحقيق حول ما واجه جمهور الفيصلي من انتهاكات خلال دخولهم إلى ستاد الحسن.

ونوه إلى أنه قبل نهاية المباراة أبلغت مسؤول الاتحاد نيتها عدم حضور التتويج، وعند نهاية المباراة قررت تسمية كل من محمد فواز الخصاونة والدكتور رفعت المصري لحضور التتويج نيابة عن إدارة النادي الفيصلي ولم يسمح لهما بالنزول.








تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع