الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا
الوحدات يقبل استقالة شلباية ويكلف الصقور بإدارة نشاط الكرة
صحف عالمية : إيران تضع ترمب في مأزق وهدنة لبنان تتهاوى
الأردن .. 100 دينار رسوم إجراء فحص القيادة العملي المستعجل
الاقتصاد الرقمي تطلق باقة "الطالب الجامعي" عبر مراكز الخدمات الحكومية
وزارة الشباب تطلق التسجيل في معسكرات الحسين للعمل والبناء 2026 بمشاركة 40 ألف شاب
نصراوين: دورة استثنائية مرتقبة لمجلس الأمة وقانون الإدارة المحلية على رأس الأولويات
#عاجل إطلاق الأغنية الرسمية للنشامى في كأس العالم
إضراب مفاجئ يهدد أولى مباريات المنتخب الأمريكي بالمونديال
عبر محادثة طويلة .. تجربة تكشف حدود قدرات (تشات جي بي تي)
وزير الداخلية الباكستاني يزور طهران حاملا رسالة إلى مجتبى
منظمة الصحة تحصي حوالى 500 إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا في وسط إفريقيا
لتعزيز إدارة البريد والمهام .. مايكروسوفت توسع قدرات كوبايلوت
تركيب أجهزة تتبع إلكتروني على مركبات نقل السماد العضوي في الطفيلة
خلاف مع زوجته وعزلة كاملة .. تفاصيل جديدة حياة بشار الأسد في موسكو
صناعة الأردن تثمن نهج التشاركية والانفتاح لمؤسسة الغذاء والدواء
مصر .. خلاف عائلي يقود زوجة إلى إحراق نفسها أمام طفلها
قائد الجيش اللبناني يزور باكستان في زيارة رسمية بدعوة من نظيره الباكستاني
الاحصاءات: القانون يمنعنا من الكشف عن أي بيانات للمواطنين
زاد الاردن الاخباري -
أكد رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد، الدكتور تيسير المنسي، متانة العلاقة التي تربط الاتحاد بالأندية المنتسبة إليه، مشيدًا بالتعاون المستمر والمبني على الاحترام المتبادل والمصلحة العامة للعبة.
وقال المنسي، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد مع أندية العربي وكفرنجة وساكب، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إن النجاحات التي حققتها المنتخبات الوطنية والبرامج التطويرية المختلفة تعود إلى الدعم المتواصل من الأندية، ومساهمتها الفاعلة في تعزيز مشروع مراكز الواعدين، والذي أسهم في اكتشاف وصقل المواهب من مختلف الفئات العمرية.
وأكد المنسي جاهزية الاتحاد الفنية والتنظيمية لانطلاق بطولات الكبار مطلع الشهر المقبل، مشيرًا إلى أنه تم اعتماد الصالات المستضيفة، مع الحرص على توفير أجواء تنافسية إيجابية تسودها الروح الرياضية.
بدورهم، أكد ممثلو الأندية الثلاثة التزامهم بدعم مسيرة الاتحاد، وتعزيز حضور اللعبة في مجتمعاتهم، حيث شدد رئيس النادي العربي، حابس الزيناتي، على اعتزاز ناديه بتاريخه العريق في كرة اليد، وبدوره الريادي في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين.
وأشار رئيس نادي كفرنجة، عماد فريحات، إلى أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب تضافر الجهود لإنجاح البطولات المحلية والمشاركات الخارجية، لافتًا إلى أن كرة اليد تعد اللعبة الشعبية الأولى في لواء كفرنجة، نتيجة العمل الجاد والتخطيط طويل الأمد.
من جانبه، أعرب رئيس نادي ساكب، محمد المعشر، عن تقديره لجهود الاتحاد، مؤكدًا استمرار النادي في المشاركة بالبطولات المحلية بروح تنافسية، مع تعزيز جاهزية الفريق ليكون من ضمن الفرق المنافسة على الألقاب.