أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
تذكير هام للأردنيين الاعتداء على مركز تجميل افتتح مؤخرا في إربد هماش: فكّكت شبكة تهريب أدوية لتصنيع المخدرات .. واتلفت أطنان اللحوم والأسماك المخالفة طقس خريفي معتدل الخميس التنمية: التحفظ على 6 أشقاء بعد مقتل والدتهم المعاني: يجب وقف موافقات نشاطات التجمهر بالأسماء .. الصحة تعلن مراكز لقاح كورونا الخميس ضغط نيابي لعدم رفع أسعار المحروقات .. وتلويح بموقف حاسم البلبيسي: الأردن لم يسجل أي إصابة بمتحور دلتا بلس شاهد .. مذيع CNN يتناول الفلافل مع الأمير علي بن الحسين وسط شوارع عمّان (صور) د. الطراونة يكتب: فلترحل الحكومة الفاشلة غير مأسوف عليها ولي العهد يزور جانباً من فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول اقرار مشروع قانون يمنع حبس المدين اذا كان المبلغ اقل من 5 آلاف دينار ميركل: تعلمت الكثير من الملك خلال خدمتي الأعلى للسكان : الاردن سيصبح مجتمعا هرماَ في 2050 مهيدات : الغذاء في الأردن يخلو من المواد المسرطنة توضيح هام بشأن إغلاق مدارس وإصابة عدد كبير من المعلمين بكورونا الروابدة: الاخوان وقفوا مع الدولة الاردنية دفاعا عن روحهم شاهد .. سجال حاد بين "سناء قموه" ومدير الغذاء والدواء افتتاح فعاليات الملتقى العلمي لأعضاء مشروع (MCPS) في الطفيلة التقنية
الصفحة الرئيسية أردنيات الحبس لشخص أساء للنائب السابق صداح الحباشنة

الحبس لشخص أساء للنائب السابق صداح الحباشنة

الحبس لشخص أساء للنائب السابق صداح الحباشنة

21-09-2021 04:36 PM

زاد الاردن الاخباري -

حكمت محكمة صلح جزاء الكرك (هيئة القاضي الدكتور بكر السلامات) بإدانة المشتكى عليه (ف، ا ) ‏بجنحة نشر بيانات تنطوي على ذم وقدح وتحقير عن طريق الشبكة المعلوماتية بحق المشتكي (النائب السابق صداح ‏الحباشنة)، وحكمت عليه بالحبس مدة ثلاثة أشهر والرسوم والغرامة مائة دينار والرسوم، ونظراً لإسقاط المشتكي حقه ‏الشخصي الأمر الذي تعتبره المحكمة من الأسباب المخففة التقديرية قررت المحكمة تخفيض العقوبة المحكوم بها ‏المشتكى عليه لتصبح العقوبة واجبة النفاذ بحقه هي الحبس مدة أسبوع واحد والرسوم والغرامة ثلاثون دينارا ‏والرسوم.‏

وقد جاء حكم المحكمة هذا بعدما ثبت لها أن المشتكى عليه وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ‏والتي قد نشر بيانات تتضمن تحقيراً بحق المشتكي بعبارات مضمونها (صداح الحباشنه منشورك إلي نزلته تستعطف ‏الناس وتقول اشتكيت على سبعه واتهمتنا بسب الاعراض وعلقت لك على منشورك وقلت لك مهو حنا إلي نسب ‏عرض الناس وتحديتك قدام الناس جيب لنا كلمه وحده من إلي تدعيه، شطبت تعليقي وسويت لي بلوك على صفحتك ‏للأن كلامك مو مضبوط وانت فتنه بين الناس، والله لو موتي ما استعطفت الناس بهذه الطريقه القذره ...)، ونشر ‏عبارات مضمونها (...بس ودي اقول للي ينبح هذا اذا انك ما شفت السلاح غير بافلام الاكشن هذا من اهل السلاح يا ‏قشاط هذا اللي جده دافع بالسلاح عن الاردن بحرب الاخوين الاولى والثانيه يوم كان جدك ينقل الميه عكتوفه)، وكذلك ‏قام بنشر عبارات مضمونها (بطاح الحباشنه وجهه بارد، يدور حملات انتخابيه على سمعت الرجال الزينه الي لو يقعد ‏الف سنه ما يحط راسو محل ما حطو رجليهم، انا والله ما اعرف كيف الخنزير هذا الازعر كيف يمثل الكرك في ‏مجلس الامه، على قولة المثل المصري والله ورخصت يا تفاح) كما نشر عبارات مضمونها (يا حسره على مجلس ‏النواب صلع وزعران هدي هدي يا بطاح الحباشنه).‏








تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع