أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
تفاصيل المنخفض الجوي يومي الخميس والجمعة التأمين الصحي لمشتركي “الضمان”: وعود لا ترى النور الحباشنة يكتب: اسرار واسباب الهجوم على طاهر المصري ومذكراته جنرال إسرائيلي: تحديات أمنية في العلاقة مع الأردن سوق سوداء لبيع وشراء الرواتب التقاعدية بعيدا عن أعين القانون أحزاب تتبرأ من بيان صدر حول موقفها من تسريبات "تحديث المنظومة السياسية" الكسبي: اتفاقات على مساهمة شركات اردنية بتنفيذ مشاريع ببغداد الطباع : تراجع مؤشرات الامن الغذائي في الأردن امر مقلق كوادر الطوارئ بالمستشفيات .. ظروف عمل صعبة تنتج أخطاء طبية متكررة داودية يكتب .. ( سياحة بتراب المصاري) خبراء يحذرون من جفاف ثلاثة سدود كبيرة في الأردن وزير الصحة: جائحة كورونا كشفت الكثير من العيوب في القطاع الصحي مراكز التطعيم ليوم غد الخميس - أسماء متقاعدون من اليرموك يحتجون على تأخير صرف مكافأة نهاية الخدمة النص الكامل لكلمة الملك في اجتماعات الأمم المتحدة – فيديو اجتماع أميركي إسرائيلي سرّي حول إيران ارتفاع كلف الشحن ينذر بزيادة أسعار الألبسة سماوي : هبوط بالسكر لدى ماجدة الرومي يفقدانها توازنها في جرش بالصور .. ماجدة الرومي تعيد البهجة والألق لجرش في افتتاح برنامجه الفني أحزاب تتبرأ من بيان “أردن أقوى”: لسنا ملتفين حوله
الصفحة الرئيسية أردنيات طهبوب : لا فرق بين عبيد ولا زيد ولا نطاط الحيط

طهبوب : لا فرق بين عبيد ولا زيد ولا نطاط الحيط

طهبوب : لا فرق بين عبيد ولا زيد ولا نطاط الحيط

24-07-2021 11:43 PM

زاد الاردن الاخباري -

قالت النائب السابق وعضو اللجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية ديما طهبوب في تغريده لها نشرت على موقع تويتر :

‏في دول القانون والمؤسسات تعتبرالمعايير في العدالة والنزاهة مهمة وتطبق على الجميع وليس حالة حالة،فالتعزيز يتم لجميع المحسنين على مسطرة واحدة، ومن تشابه في الخطأ والجرم يلاقي نفس النتيجة

ولا فرق بين عبيد ولا زيد ولا نطاط الحيط!

مش هيك بقول المثل برضه؟






وسوم: #حالة#دول


تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع