أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
مستوى تاريخي .. 24.7 % معدل البطالة في المملكة صحيفة لندنية: استقالة القطامين .. لأغراض شعبوية الوزير المعايطة عن استقالة القطامين : ضعف وارباك للحكومة ما هو السر الخطير والقوة الخارقة التي تقف خلف استقالة القطامين من منصبه ؟!! إغلاق مقبل للمدارس والعودة للتعليم عن بعد لفترة محدودة توقيع 3 اتفاقيات بالأردن بقيمة 10 ملايين يورو الملكة تنبه لعدم المساواة العالمية بسبب كورونا اصابات بانفجار استهدف زائرين شيعة في بغداد أول تعليق من خليل الحاج توفيق حول الحظر الشامل الحكومة : سنلجأ لإجراءات قاسية بدلا من الحظر الشامل السفير السعودي: أهمية خاصة لزيارة الملك الأميرة سلمى: كنت أخاف من الطيران والملك ساعدني " اعتلال الوزير اختيال " .. وان ماخاب ظني ونادرا ما يخيب إن اتكأ على الارشيف توصيات عالمية لمتلقي لقاح كورونا القبض على قاتل طفلتيه في البادية الجنوبية الرمثا : توقيف 9 اشخاص لمخالفتهم اوامر الدفاع الحكومة لم تبحث إعادة فتح الحدود الشمالية حجاوي: الحظر لمدة طويلة مهم جدا دودين: قطايف رمضان من خلال الديليفري لا حظر لمدة يومين أو أكثر وتقليل ساعات التجول
الصفحة الرئيسية أخبار الفن شاهد: متابِعة تهاجم ريم عبدالله "الله يحرق...

شاهد: متابِعة تهاجم ريم عبدالله "الله يحرق قلبك".. فما السبب ؟

شاهد: متابِعة تهاجم ريم عبدالله "الله يحرق قلبك" .. فما السبب ؟

24-01-2021 03:04 AM

زاد الاردن الاخباري -

هاجمت متابعة، الفنانة السعودية ريم عبدالله على تطبيق (سناب شات)، وقامت بالدعاء عليها لأنها حرقت قلبها بسبب زوجها المعجب بها.

وقامت ريم بنشر تعليق المتابعة التي قالت فيه : "الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي"، وفق (الجميلة).

وردت الفنانة ريم على المتابعة وقالت لها: "الله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي"، مضيفة إيموجي الوجه الضاحك بدموع

ويذكر أن ريم تقدم دوراً مهماً وجريئاً في النسخة الثانية من مسلسل "عندما يكتمل القمر"، وتلعب فيه دور "فلوة"، في ظل صراع محموم ومطاردات بين عالمي الجن والإنس.

والمسلسل من كتابة علاء حمزة وإخراج عمر الديني وبطولة ريم عبدالله، وفيصل العمري وميلا الزهراني وميسون الرويلي وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر ومحمد الطويان وآخرين.








تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع