أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
الأجهزة الأمنية تعثر على طفلة مفقودة في العقبة انهاء الاضراب مصلحة للمعلم والطالب كيف انهى الامير عبدالله اطول اضراب طلابي في الاردن مصدر : اجتماع نيابي طارئ لتقريب وجهات النظر بين الحكومة ونقابة المعلمين اليوم قمة ثلاثية في نيويورك بين الملك وقائدي مصر والعراق. هل يفكر الرزاز في تعديل حكومته بعد إنهاء أزمة المعلمين إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور على طريق المطار الامير تميم يتجول في شوارع نيويورك دون حراسة …تفاصيل “الخارجية” توضح حقيقة تعيين موظفة حديثة التخرج في الوزارة الساكت: راتب المعلم ليس الأدنى في القطاعات الحكومية النائب البدور يحث نقابة المعلمين على التنازل عطية يدعو النواب لمناقشة إضراب المعلمين الخصاونة :التطبيقات الذكية توفر 20 ألف فرصة عمل نمو احتياطيات المملكة من العملات الأجنبية 7% لنهاية شهر آب فيديو للفتاة الفلسطينية إسراء غريب قبل وفاتها! خبير: الموقف القانوني لاضراب الموظف العام "ضبابي" البدور : الحكومة قدمت تنازلات ويجب أن تتنازل «المعلمين» الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ بالاسماء .. دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية منتخبنا الوطني إلى أين؟
الصفحة الرئيسية أردنيات وفاة شاب أعطاه طبيب بمستشفى حكومي إبرة...

وفاة شاب أعطاه طبيب بمستشفى حكومي إبرة “كورتيزون” بالخطأ !!

وفاة شاب أعطاه طبيب بمستشفى حكومي إبرة “كورتيزون” بالخطأ !!

20-05-2019 02:12 PM

زاد الاردن الاخباري -

الشاب عمّار الهندي.. طالب جامعي في السنة الثانية، يعمل بدوام جزئي في الملكية الأردنية لتوفير أقساط جامعته، راجع مستشفى حكومي في عمّان لمعاناته من القولون، ليقرر الطبيب إعطاءه إبر “كورتيزون+الصبغة الملونة للأشعة”، فتوفي بعد ساعات.





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع