أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن غنيمات : الحكومة استطاعت توفير ١٠ آلاف فرصة عمل خلال الاربعة الأشهر الأولى من العام الحالي البصرة: اتفاقية العراق والأردن اضرّت بموانئنا الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية جلالة الملك يعود إلى أرض الوطن ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخميس : ارتفاع آخر على الحرارة لتصل 45 درجة بالعقبة والاغوار دراسة تكشف خطرا جديدا غير متوقع للسجائر الإلكترونية ليث شبيلات من الزرقاء : تحولت من معارض للحكومة الى معارض للشعب الحكومة تنفي حصول نائب على أراض من الخزينة الاردن يتحفظ على عرض سعودي: مليار دولار مقابل حظر جماعة الإخوان المسلمين الملك وولي العهد يحضران محاضرة في مجلس محمد بن زايد بالامارات الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ الرزاز: منع الاعتداء على الموظف العام يتطلب “إعادة النظر” في القانون عقل بلتاجي للشباب الأردني: لم آخذ فرصكم .. والشغف والمعرفة أهلاني للمناصب إصابة 3 أشخاص بحريق محل حدادة ونجارة في البقعة
الملمعاتي

الملمعاتي

09-03-2019 10:01 PM

فجاة وبدون مقدمات تجده يتصدر الصفحات الاولى للمواقع الاخبارية ، وكما يقول المثل " على الطالعة والنازلة " تجد هناك من يكتب عنه ، وهي كتابات تطفح بكلمات المديح وحسن الادارة والقيام بالمهام والالتزام بكافة بنود القانون .
وعند البحث عن ما وراء الحكاية تجد الملمعاتي ، يجلس خلف المقعد يتصدر واجهة كتبت اخبار وحكايات ذلك المسؤول ، اذ عرف السبب يبطل العجب ؛ الملمعاتي له مصلحة مع الملمع وهي مصالح متبادلة .
والسؤال ؛ كيف تصبح ملمعاتي ؟، بكل بساطة عليك ان تمتلك عدة الملمعاتي وهي : طاولة خشب حجمها عشرون سنتمتر وبعرض عشرون سنتمتر وبارتفاع ثلاثون سنتمتر ، وقطة اسفنج ، وعلبة حديد بها ماء مخلوط بالصابون ، وقطعتي قماش واحدة للتنظيف واخرى للتجفيف ، وفرشاة من النوع القوي والناعم معا ، وعلب من البوية وبالوان كالاسود والبني ، واما كيف ستلمع فهذا سر لا يكشفه اي من الملمعاتية ، ولكل ملمعاتي طريقته .





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع