أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع البحث عن حلول بعيداً عن الطازج .. الحكومة تروج لدجاجها المجمد !! حريق كبير في منطقة دير الليات بمحافظة جرش (صور) الأردن يتعلم من التجربة السنغافورية لتطوير الاقتصاد القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الأمم المتحدة تنشر أول تقرير مستقل عن مقتل خاشقجي ومن المسؤول .. هذا ما جاء فيه الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث شاهد .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا (صور) لبنان يخفض أسعار المحروقات والأردن يفرض ضريبة مقطوعة (تحليل) دراسة حديثة .. لا تعملوا أكثر من 8 ساعات في الأسبوع أو يوم واحد فقط !! وزير الداخلية يوعز بالبدء باصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين عبر البريد الاردني سائقون يطالبون بضبط مختل عقلي يتواجد عند منطقة الدوار الثامن بالعاصمة عمان وزارة الصحة السعودية تطلب موظفين وأطباء للتعيين في عدد من الشواغر الطبية المختلفة (رابط تقديم) كناكريه: تهريب الدخان والسيجارة الالكترونية وسيارات الكهرباء والهايبرد خفضت ايرادات الخزينة 90 مليون دينار رغم إحتجاج أهالي فاجعة البحر الميت .. لينا عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان وزارة التربية تنفي أي توجه لشطب السؤال الرابع في مبحث الفيزياء للعلمي أو إعادة توزيع علاماته دعوة لتحسين معيشة أطباء الأردن شاهد بالصور .. بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية ويغلقون الطريق الرئيسي عضو بمجلس بلدية اربد يهدد أحد رؤساء الاقسام بإطلاق النار عليه لهذا السبب !!
الصفحة الرئيسية آراء و أقلام الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ ..

الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ ..

17-12-2018 02:25 AM

بسبب الضغوطات السياسية والاقتصادية التي يشهدها الأردن جميعنا يتابع ما يحدث في العاصمة عمان وتحديداً على الدوار الرابع، ربما من اجل قانون الضريبة (غير معروف)، لغلاء الأسعار (غير معروف) ، ما هو السبب (مجهول)، المهم على الرابع فقط ، أو من اجل إضاعة الوقت مثلاً ؟!!! غير واضح سبب التواجد على الرابع وما رافقه من مهاترات من بعض الأشخاص وبطريقة غير مهنية أبداً، (هنا يتضح الأمر لإثارة البلبلة في الأردن البلد الآمن) وهذا جلي وواضح .
الأردن من جديد يعيش حالة سياسية نادرة وعصيبة ومن يتابع أخبار الوطن العربي يدرك تماماً أن الأردن مستهدف وأحرار الأمة يقفون ضد هذا الاستهداف بكل الوسائل ، علينا أن نكون اكبر من المؤامرة التي تستهدف الأردن ومن الطابور الخامس الذي يندس هنا وهناك من اجل إثارة الفتنة والشغب .
الأردن بلد صغير وخالي من الموارد الطبيعية مقارنة بالدول الغنية التي تملك موارد طبيعية هائلة ويوجد بها احتجاجات أيضاً ومندسين، والتاريخ الحديث شاهد على ذلك، الكثيرون من الخارج يقومون بعرقلة السياسة التي يقودها الملك المفدى من اجل النهوض بالأردن من جديد بعد الانتكاسات التي تعرض لها على مدى عشرات السنين ، اتخذوا الرابع لهذه الاحتجاجات ، على أساس انه موقع حيوي ومهم بالنسبة للأردن ، كما كان الاحتجاج في الدول المجاورة في نفس المواقع المهمة في تلك الدولة والكثير الكثير من التشابه في هذه الاحتجاجات والتنسيق لها بشكل ممنهج وبالطريقة ذاتها والأصوات والهتافات .
الواضح أن ما يحصل على الرابع هو كما قال المثل (دخل الحابل بالنابل) وغير مفهوم شيء لأي شيء ، هناك منظمين لمثل هذه التظاهرات وهناك مندسين وهناك مراقبين والكثير من ذلك .
الأردنيين الأحرار وأحرار الأمة عليهم الانتباه أن مثل هذا الوضع الاقتصادي والسياسي ليس الأردن هو المسؤول عنه أو الحكومة بل يدار بجهات من الخارج، علينا الحفاظ على الأردن الغالي وعدم الالتفات لمثل هؤلاء المندسين ونسير على خطاهم ونردد ما يقولون ويريدون . حمى الله الأردن.





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع