أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
السعودية تستنكر التدخل في شؤونها من قبل مجلس الشيوخ الامريكي انخفاض على درجات الحرارة وامطار الاثنين - تحذيرات الرئيس السوداني يزور سوريا - صور الإحتلال يعتقل المواطنة الأردنية والأسيرة المحررة خولة الزيتاوي تعرف على أكثر مرض يسبب الوفاة في الاردن ! بيانات رسمية : 330 خمارة في الاردن النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد قناة فرنسية تحجب كلمة "ارحل" من لوحة حملها أحد محتجي "السترات الصفراء" جثة فتاة داخل منزل في ماركا والأمن في المكان كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل الصحة : التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019 .. والخدمة المدنية : لم نتلقّ شيئا العجارمة : قانون العفو العام يشمل كل مقيم على أراضي الدولة الأردنيّة لهذا السبب وبالصور .. وزير العمل يوعز بفتح ابواب مديرية عمل السلط ليلاً مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج .. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الغاء ترخيص بنك في الأردن توزيع شيكات نقدية للفقراء في الاردن من رابطة العالم الاسلامي انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في عجلون إليسا من الأردن ( الرجل بيكملني وما عندي مشكلة أتبنى ولد) إليسا تكشف: ذلك الجزء من جسدي سبب لي أزمات كبيرة السعودية تجدول 19 قرضا مستحقا على الأردن بقيمة 114 مليون دولار
الصفحة الرئيسية آدم و حواء حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً

حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً

حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً

05-12-2018 10:41 PM

زاد الاردن الاخباري -

قالت الرابطة الألمانية لأطباء العيون إن حساسية العين للضوء تستلزم استشارة الطبيب فوراً، خاصة إذا كانت مصحوبة بأعراض من قبيل احمرار العين وزيادة إفرازات الدموع وتدهور الرؤية وإعتام العين وتغير لون بياض العين وتغيرات بمقلة العين مثل التحجر، بالإضافة إلى الصداع الشديد والحمى والدوار والغثيان الشديد.
وأوضحت الرابطة أن حساسية العين للضوء قد ترجع لأسباب عدة، كأمراض العين مثل جفاف العين أو التهاب ملتحمة العين أو التهاب القرنية أو التهاب القزحية أو الغلوكوما (المياه الزرقاء) أو الكاتاراكت (المياه البيضاء).
كما قد تشير حساسية العين للضوء إلى أمراض بالأعصاب مثل الصداع النصفي أو التهاب السحايا أو التهاب الغدة النخامية. وبالإضافة إلى ذلك قد تكون حساسية العين للضوء أحد الآثار الجانبية لبعض المضادات الحيوية مثل التتراسيكلينات.
لذا ينبغي استشارة طبيب عيون لتحديد السبب الحقيقي الكامن وراء حساسية العين للضوء، ومن ثم تحديد العلاج المناسب.





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع