أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
50 شاحنة أردنیة تستعد لدخول العراق مطلع الأسبوع المقبل مدعوون لمقابلات شخصية في مختلف الوزارات - أسماء من الزرقاء .. أربعة رسائل في تصريحات الملك "الكرامة" .. أيام خالدة لا تنسى ورجال خلّدوا التاريخ شاهد بالفيديو .. الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر، وبعرف الشعب معي "سأرتكب مذبحة" .. سائق يرهب أطفالا ويشعل حافلة مدرسية اربد .. اولياء أمور طلبة مدرسة أساسية يحتجون على نقلهم لمدرسة ثانوية المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة أخفت إسلامها 20 عامًا .. قائدة شرطة “نيوزيلندا” باكية: أنا مسلمة وأفتخر بديني كتاب يكشف ملامح صفقة القرن .. هكذا حضر الأردن استشهاد مواطن برصاص الاحتلال ببيت لحم والد احد ضحايا حادثة البحر الميت: ريع مباراة المنتخب السعودي التي أقيمت في الاردن خصصت لأسر الضحايا ولم نرى منها شيئاً ترامب: سنقضي على آخر معاقل تنظيم “داعش” في سوريا هذه الليلة بالصور .. اصابة ثلاثيني بعيار ناري وتحطيم مركبات اثر مشاجرة بالمدينة الصناعية في اربد الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين راقصة لبنانية تحيي حفلا حاشدا في عمّان بالوثائق: معلمون يؤكدون اعلان نتائج نقابتهم في اربد بشكل مغاير عن محضر لجنة الفرز الرسمي النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة
مملكتنا بخير...

مملكتنا بخير

06-08-2018 12:47 PM

نحن لا نزاود على حد.
فجميع الأردنيين بالجيش والعمال وأصحاب البقالات والزراعة والمعلم بالف خير قناعة ولله الحمد.
مش ترف أو زهد لكن مقسوم لنا هي الحدود.
ويكفي أن قياداتنا هاشمية ولله الحمد...
لكن ان يصبح الفجور واقحة دون تفسير معقول بتكون الأمور قمة الوسخة( معلش ما فية غير هيك وصف)....
كيف نقبل أن راتب موظفة ( 3500) والله العليم..
دينار والجندي والمعلم (400) دينار..
معادلة مقلوبة وغير مفهومة وما بين الأدب وقلة الأدب خيط رفيع وزي ما بقول المثل.
خيط حرير على حيط خليل.
وعيش كيف....
المطلوب جواب شجاع..
ممكن يعيش البعض بهيك راتب وهو 400دينار لكن مش الكل وكيف يتقبل الأبناء هيك عيشة وغيرهم يبذر أموال البلد لدرجة الكفر .
مسميات بغطاء عقود هو نهب وسرقة بشهود
وكيف تترجم القول..
المبشرين المبذربن أخوان الشياطين..
وهل تصدق في شياطين غير شياطين الحاضر بيننا عليهم لعنة الله كيف كان دورهم نهب ثروات البلد دون رحمة أو مخافة الله.
وكيف تطمئن على صحتك وصحة أبناءك من أموال الحرام وهو ربي يمهل ولا يهمل قول عظيم من ربي عادل..
على العموم أصبح شفيطة النهب والسلب بمقدمة الجلوس لما لهم من أفعال في اتباع طرق الشيطان بتوزيع طرود على الأسرة التي تعاني من عسر الحال..
واليوم يتكاثر الحديث عن طرق السلب من خلال برامج المساعدات بغطاء المسؤولين دون سؤال من أين..
يا هذا.....
عجيب أمرنا... نسأل من سكن بجوار الدار وهو سؤال مشروع...
فكيف لا نسأل عن الطرود من أين مقابل صمت كمبرسات بأرخص الأسعار خزات حتى وصل لمن هم على الكراسي وكما متابع من ندوات برعاية معالي لمراكز لا ندري من أين المال وبالمقابل بيجي موظف بقول لجمعية بدي فاتورة بقيمة طرد من متبرع أردني..
عجب يا دار معالي بعزف لسمسار وموظف بحاصر الكرامة
واقع لا يعنيهم بقدر حجم الأرقام والختام..
موظفة برقم وطني جديد تحصد راتب شهري بعشرة........
حرس الوطن ستبقى مملكتنا بخير رغم مرتزقة السلب والنهب عليهم لعنة الله
حمى الله مملكتنا وقيادتنا





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع