أول وكالة اخبارية خاصة انطلقت في الأردن

تواصل بلا حدود

أخر الأخبار
النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام وزارة العمل : ليست حقول اجبارية للعماله الوافدة الراغبه بمغادرة الاردن مصر .. ترتيب رحلات من الأردن للعمال الراغبين في العودة أبو رمان يكتب : الخروج من "الجائحة السياسية" الصين تسجل 4 إصابات جديدة بكورونا الخروج من الجائحة السياسية أعمال عُنف تهز مدن أميركا ترامب يلجأ للشرطة العسكرية ضد المحتجين السبت .. انحسار الكتلة الباردة أردنيون يناشدون الملك للتدخل بفتح المطار والسماح لهم بالمغادرة %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين نتنياهو: نعتزم ضم 30% من مساحة الضفة الجراح للرزاز : الامل يحدوني ان تقرأ رسالتي بعين "الصاحب المساند " لا بلسان "الند المعاند " الخلايلة: ستصدر فتوى خلال أسبوع تحدد سن من لا تجب عليهم صلاة الجمعة في المساجد انتهاء فترة حظر التجول الشامل في المملكة “السير”: السبت لـ”الزوجي” ويسري على المركبات الخاصة في عمّان والزرقاء والبلقاء الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في إربد بالفيديو : ناشطة كويتية تهاجم المصريين .. أنتم مجرد خدامين لنا تقرير مثير لـ بِترا حول فرض قيود على مواقع التَّواصل السعودية .. 1581 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 2640 حالة

الحبيبة الأولى

13-06-2010 12:38 PM

زاد الاردن الاخباري -

تحيه الى كل قراء زاد 

انا شب سأبدأ بسرد قصتي قبل 14 سنة

في ذلك الوقت كنت طالب  كان الي زميله من عمري ومن دفعتي و كنا على علاقه و قصة حب و اكيد كان في نيه للزواج , حتى ما اطول عليكم امور الزواج ما تيسرت لأسباب كثيره و هي سافرت على الخليج و كنت على تواصل معها و بعد سنه انقطعت اخبارها بلتدريج و صرت يا دوب كل شهرين حتى اتلقى منها رساله او مكالمه انا طبعا ضليت بلبلد و كملت ماجستير و تجهزت للسفر الى اميركا حتى اخذ شهادة الدكتوراه طبعا الاهل اصروا انهم يزوجوني و فعلا انا اتزوجت على ال 26 من ينت من اصول شاميه ما شاء الله عليها اخلاق و تربايه و جمال و كنت في غاية السعاده يعني بلعربي زوجوني للعبه اقصد من ناحية الجمال ما شاء الله  مع انه مشكلتها الوحيده انها كانت مش دارسه و اصلا كانت صغيره عمرها 19 سنه لكن اتفقنا انها تدرس , عشت معها حياه في غاية السعاده و كانت لي الزوجه الوفيه و انا حبيتها لأنها زوجتي طبعا ارجعت من اميركا بعد 9 سنين و لم احصل على شهادة الدكتوراه لظروف هي مش في صلب الموضوع لكني اشتغلت و حققت بعض من طموحي و ارجعت على البلد و عملت مشروع على قدي و وضعي المادي ممتاز و مكفي حالي و زياده انا مشكلتي بدت قبل سنه انا الان عمري 37 سنه و قبل سنه بلتحديد بينما كنت في احد المستشفيات في زيارة قريب رأيت الفتاه الي كنت احبها ايام الجامعه و طبعا وقفنا و سلمنا على بعض و هي كعادتها ضحوكه و كلامها موزون و لما سألتها اذا اتزوجت ابتسمت ابتسامه و شالت عيونها عني و قالت لاء ما صار نصيب و استأذنت و غادرت بصراحه انا مش قادر انام الليل انا بحبها و بموت فيها هي عمري و كل حياتي عمري ما شفت واحده زيها ولا راح اشوف الله يخليلي مرتي بس هي غير انا بتوقع انه اغلب الناس راح يحكولي مرتك احلى واصغر على فكره من ناحية الجمال و بعيوني انا ما في و احده بلعالم احلى منها و هي مرتي كتير بيختلفوا من ناحية الشكل مرتي بيغلب عليها الشعر الاشقر و بشرتها فاتحه و هي ناعمه بكل شيء حتى طولها و وزنها ناعمين  اما حبيبة قلبي فهي مختلفه تماما هي مميزه عيونها مميزه طولها مميز كسمها مميز و كل شيء فيها مميز خاصه بعيوني و هي ينطبق عليها المثل الي بيحكي كل ما تكبر تحلى انا مشكلتي اني بدي اياها بدي اتزوجها انا بحبها لكن زوجتي الاولى و اهلي و هي نفسها مش عارف انا ملخبط لسه ما فتحت الموضوع مع حد و الموضوع بيني و بين حالي كثير فكرت و قلت لحالي انساها يا ابن الحلال هيك عشت سنين بدونها و كان مرات يمر ايام ولا تخطر على بالك لكن برجع بلاقيها لاحقيتني وخيالها وراي وصوت ضحكتها لسه عم بسمعه

وين اروح  في شو الحل





تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع